عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 3.5 مليون مشاهدة.. صابر الرباعي يتألق في أغنيته الجديدة "يا بنات الحلال"

أغنية يا بنات الحلال
أغنية يا بنات الحلال

استطاع الفنانة المتألق صابر الرباعي أن يحقق نجاحات ساحقة من خلال أغنيته الشهيرة “يا بنات الحلال”، الذي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات أغنية “يابنات الحلال” لـ صابر الرباعي

مشاهدات يا بنات الحلال لـ صابر الرباعي

وحققت أغنية يا بنات الحلال عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ما يقرب من 3.5 مليون مشاهدة، فضلا عن تصدرها التريند في أولى أيام طرحها عبر يوتيوب.

أغنية يا بنات الحلال

وتعد أغنية يا بنات الحلال من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان، والكليب من إخراج سيلفانا المولى، وتقول كلمات الأغنية: “يا بنات الحلال هيدي حياة مش مسابقة جمال علقانين مين الأحلى كل وحدة بهما شكلا.. كلو مرسوم رسم نفس الشكل و نفس الجسم ما بيختلف إلا الإسم إلا الإسم.. شو يعني كبرتي من برا ما منو قرارك مضطرة روحك ما بيطلع عمرا خمس سنين.. رح ضلني حبك أنا أكيد ولو شعراتك صارو بيض و عوجّك بينو التجاعيد أنا أكيد.. شو يعني كبرتي من برا ما منو قرارك مضطرة روحك ما بيطلع عمراخمس سنين.. رح ضلني حبك أنا أكيد ولو شعراتك صارو بيض و عوجّك بينو التجاعيد أنا أكيد.. بحبك متل ما إنت كيف ما كنت ما تغيري فيكي سنتي لو سمحتي بحبك متل ما إنت كيف ما كنت ما تغيري فيكي سنتي لو سمحتي..  ما بقى تسأليني إذا طالعة حلوة اليوم أنا أكتر مرة بشوفك حلوة إنت و فايقة من النوم.. شو يعني كبرتي من برا ما منو قرارك مضطرة روحك ما بيطلع عمرا خمس سنين.. رح ضلني حبك أنا أكيد ولو شعراتك صارو بيض و عوجّك بينو التجاعيد أنا أكيد.. شو يعني كبرتي من برا ما منو قرارك مضطرة روحك ما بيطلع عمرا خمس سنين.. رح ضلني حبك أنا أكيد ولو شعراتك صارو بيض و عوجّك بينو التجاعيد.. أنا أكيد”.

أخر أعمال صابر الرباعي

وكانت أخر أعمال المطرب صابر الرباعي أغنية بعنوان “الشياكة”، والتي أتت كلماتها: "الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة واحدة، دأنت كل دقيقة تحلى طب قولي ليه، المظاهر دي بداية وأنت ظاهر مالبداية عالموضة، أنت ولا ساحر ولا أنت إيه، يحق لجمالك متشغلش بالك، يا سايق دلالك ولايق عليك، يادوب ابتسامة ويالله السلامة، خلاص روحت فيها مُت خلاص فيك، الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة واحدة، دأنت كل دقيقة تحلى طب قولي ليه".

 

تابع موقع تحيا مصر علي