عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإسباني

تحيا مصر

 حقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا ثمينًا على فريق إشبيلية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لموسم 2022-2023 من الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الدوري الاسباني

يتصدر ريال مدريد برصيد 31 نقطة 

برشلونة في المركز الثاني برصيد 25 نقطة

ريال سوسيداد برصيد 22 نقطة 

 أتلتيكو مدريد برصيد 20 نقطة 

ترتيب الدوري 

ويتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل فى واحدة وعدم تلقى أى خسائر حتى الآن وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 8 أهداف، ويتواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 24 هدفاً وتلقى 4 فقط.

وكان ريال مدريد حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ليستمر دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

النادي الملكي رفع رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز فى الكلاسيكو أفضلية ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف.

أما إشبيلية فواصل سلسلة نتائجه المترنحة في موسم 2022-23 على كافة الأصعدة، حين اكتفى بالتعادل 1-1 أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي