عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم موزع موسيقى شهير.. اتهامات بالجملة لـ دائرة معارف شيرين عبد الوهاب.. والجمهور يبحث عن المذنب الحقيقي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بدأت أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب تشتعل بشكل أكثر، وذلك بعد زيادة دائرة المتهمين في قضيتها التي بدأت تشغل الرأي العام خلال الفترة الحالية، ويسعى الجمهور ووسائل الإعلام للبحث عن الحقيقة ومحاولة معرفة من هو المذنب الحقيقي في قضية شيرين عبد الوهاب، وهل يمكن أن يظهر متهم جديد!، هذا ما سيرصده تحيا مصر في ذلك التقرير.

من المذنب الحقيقي في قضية شيرين عبد الوهاب؟

في كل مرة يخرج بها شخص من دائرة معارف الفنانة شيرين عبد الوهاب ويتحدث عن الأزمة، يتهم شخص جديد في قضية شيرين عبد الوهاب، ويأكد للجمهور ووسائل الأعمال أن ذلك الشخص كان يسعى لـ تدمير شيرين عبد الوهاب تارة لـ نهب اموالها، وتارة أخرى لـ يتخلص من حياتها وكل ذلك بهدف الاستلاء على أموال الفنانة التي تصارع في مستشفى الأمراض النفسية الأن.

شقيق شيرين عبد الوهاب

وقع الإتهام الأول في قضية شيرين عبد الوهاب على شقيقها محمد عبد الوهاب، بعدما تقدم المحامي ياسر قنطوش “محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب”، برفع دعوى قضائية ضده، بتهمة التعدي على الفنانة وسحلها وإجبارها على الإحتجاز في إحدى مستشفيات الأمراض النفسية.

شقيق شيرين عبد الوهاب

وخرج شقيق شيرين عبد الوهاب لـ يدافع عن نفسه، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قال فيها بأن كل ما تردد عنه من أنباء تسببه في أذية شقيقته لا أساس له من الصحة، لكنه قام بذلك بهدف منعها من تعاطي المواد المخدرة رفقة طليقها حسام حبيب الذي كان يشجعها على ذلك.

والدة شيرين عبد الوهاب

واتهمت والدة شيرين عبد الوهاب بـ محاولتها تدمير العلاقة بين ابنتها وحسام حبيب، وذلك رغبة منها في استيلاء أموالها التي كان يحافظ حسام حبيب عليها، لذا رغبت والدة شيرين في هدم تلك العلاقة ونجحت في ذلك، وعندما عادت شيرين لـ حسام مرة أخرى، قررت والدتها أن تتخلص منها بـ احتجازها في مستشفى الأمراض النفسية، وفقا لما صرح به حسام حبيب في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

والدة شيرين عبد الوهاب

لكن خرجت والدة شيرين عبد الوهاب وبرأت نفسها، مشيرة إلى أن حسام حبيب كان يسعى لـ تدمير ابنتها، موضحة: “كانوا بيتعاطوا الاتنين مخدرات في منزل بينتي، ووصلها للمرحلة التالتة من الإدمان، وبعد الحفلة الأخيرة كرشتني من منزلها”.

حسام حبيب وسارة الطباخ

وبذلك يكون قد دخل حسام حبيب في دائرة المتهمين في قضية شيرين عبد الوهاب بـ إجماع من شقيقها والدتها في مداخلتهم الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة mbc مصر، اما عن سارة الطباخ فدخلت ضمن المتهمين بعد أن ظهرت أمام المستشفى التي تعالج بها شيرين عبد الوهاب رفقة حسام حبيب، وأشار شقيق الفنانة بأنها تساعد حسام حبيب في تدمير شقيقته شيرين معللا بأن سارة الطباخ لم تكن على وفاق مع شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة وذلك بعد استقالتها من إدارة أعمال الفنانة، لكن خرج الثنائي ودافعوا عن نفسهم موضحين أنهم كانوا يسعوا لـ مصحلة شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

شقيقة فنانة شهيرة

وبعد بحث كبير من الجمهور حول القضية، وجدو بأن شيرين عبد الوهاب كان يوجد بجانبها شقيقة لـ فنانة شهيرة، مرجحين أنها تعد طرف خيط في قضية شيرين عبد الوهاب، ورجح البعض الأخر بأن تلك السيد كانت تأخذ الحبوب المخدرة لـ شيرين عبد الوهاب لمنزلها وكانت السبب الرئيسي في توجيه شيرين عبد الوهاب لـ ذلك الطريق.

القبض على فنان شهير بعد هتك عرض زوجة أبيه - المصريون
شقيقة فنانة شهيرة

موزع موسيقى شهير

خرج حسام حبيب وبطريقة غير مباشرة يتهم موزع موسيقى شهير بـ تهمة الإستلاء على أموال شيرين، مؤكدا: أخدت عربيتها من قدام بيتها مقابل انه يعلمها شغل، وكانت قريبة منه في الفترة الأخيرة".

ولازال الاتهامات قائمة وتردد بين الجمهور حول قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب ولازال رواد السوشيال ميديا يبحثون عن الحقيقة خاصة وأن الفنانة قامة من قامات الغناء في مصر والوطن العربي ولديها الملايين من المعجبيين.

تابع موقع تحيا مصر علي