عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مفاجأة بشأن محمود كهربا مع الأهلي.. أعرف السبب

تحيا مصر

تحث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن موعد انتهاء مجلس إدارة القلعة الحمراء من أزمة محمود كهربا لاعب الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير تصريحات عبر إذاعية: "الأهلي سوف ينتهي من أزمة محمود كهربا عند دخول سيولة مالية لخزينة النادي".

وتابع : "إدارة النادي الأهلي استقرت على جميع التفاصيل مع محمود كهربا بشأن دفع قيمة الغرامة".

واختتم: "أحمد عبد القادر يعاني من عدم ثبات المستوى الفني، وعليه أن يحذر من ذلك في ظل قوة المنافسة، حيث تألق في مواجهة الاتحاد المنستيري قبل أن تتراجع بصماته في مواجهة الإسماعيلي".

محاضرة فنية من كولر للاعبين 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس السبت، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمباراة أسوان، التي تقام مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري الممتاز.

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش، وقبل انطلاق التدريبات عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وعقب المحاضرة خاض لاعبو الأهلي فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة، والتي اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تنفيذه خلال مباراة أسوان.

الأهلي يخسر من ماجديبورج الألماني بنتيجة 36-28 في نصف نهائي كأس العالم للأندية 

خسر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، من فريق ماجديبورج الألماني، بنتيجة 36-28 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد والمقامة في المملكة العربية السعودية. 

تابع موقع تحيا مصر علي