عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"شرفتوا اسم الدراما العربية".. إلهام شاهين تهنئ صناع مسلسل بطلوع الروح على جوائزهم بمهرجان الفضائيات

الهام شاهين ومنة
الهام شاهين ومنة شلبي

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة صناع مسلسل “بطلوع الروح”، بالجوائز الذي حصدوها بـ مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم في مساء أمس السبت بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إلهام شاهين لـ أبطال مسلسل بطلوع الروح

رسالة إلهام شاهين لـ صناع مسلسل بطلوع الروح

شاركت إلهام شاهين صورة لها بجانب الفنانة منة شلبي من مهرجان الفضائيات العربية، كتب عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “‎مبروك حبيبتى منه شلبى.. مبروك المخرجه العظيمه كامله أبو ذكرى ..مبروك المنتج الكبير صادق الصباح .. مبروك لكل العاملين فى هذا المسلسل أمام و وراء الكاميرا .. شرفتوا إسم الدراما العربيه بعمل له رساله عظيمة”.

الهام شاهين عن مسلسل بطلوع الروح: فضحنا بيه الإرهاب ولسة هنفضحهم أكتر

وسبق، وأن قالت إلهام شاهين على هامش المهرجان خلال تكريمها بـ جائزة أفضل ممثلة من النقاد، متحدثة عن مسلسل بطلوع الروح: "شكرًا لنقاد مصر واللي اختاروني ان أخد هذه الجايزة، وهي غالية جدًا عليا، لأني بحب هذا العمل جدًا، وبحترم رسالته المهمة والهادفة في محاربة الإرهاب، والمتاجرين بالدين والمتخلفين، اللي بيزورا كل شيئ جميل، وبيدوا لنفسه الفرصة لممارسة العنف.

وتابعت: المسلسل فضح هؤلاء المرتزقة، اللي الحروب بقت مهنتهم، هما مش بيدافعوا عن عقيدة ولا أرض ودا اللي خلاهم يحاربوا المسلسل أول ما نزل البوستر، ودا دليل على خوفهم ورعبهم من الفن، شكرًا ليهم على أنهم كان ليهم دور في نجاح المسلسل وهنفضحهم أكتر وأكتر في أعمال هتحارب كل المتطرفين وتخلفهم.

تفاصيل مسلسل بطلوع الروح

جدير بالذكر، أن مسلسل بطلوع الروح من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وتدور قصة المسلسل حول روح -منة شلبي- تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش في الرقة بتركيا، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على فضائية mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي