عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 18 يومًا من طرحه.. "فضل ونعمة" يكتسح شباك التذاكر بـ 10 ملايين جنيه

بوستر فيلم فضل ونعمة
بوستر فيلم فضل ونعمة

حقق فيلم “فضل ونعمة” أمام شباك التذاكر بعد مرور 18 يومًا على طرحه في دور العرض السينمائية إيرادات مرتفعة وصلت إلى 10 ملايين جنيهًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم “فضل ونعمة”

وكان فيلم “فضل ونعمة” قد حصد في الأمس 22 أكتوبر إيرادات وصلت إلى 319.080 جنيهًا، لتصل إجمالي إيراداته إلى 10.066.928 جنيهًا.

أبطال فيلم فضل ونعمة 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ماجد الكدوانى، هند صبرى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم فضل ونعمة 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين

طرحت شركة سينرجى المنتجة لفيلم "فضل ونعمة" الأغنية الرسمية للعمل وهى أغنية راب تحمل اسم "أحلامى مش بالليل"، والتى يقدمها مغنى الراب شاهين بالتعاون مع أبطال العمل ماجد الكدوانى وهند صبرى. 

أغنية “فضل ونعمة”

ومن الجدير بالذكر أنه تم طرح أغنية لفيلم “فضل ونعمة” تحمل نفس الاسم بغناء مطرب الراب الشهير شاهين يوم 4 من شهر أكتوبر الجاري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “توتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 448 ألف مشاهدة.

ومن كلمات الأغنية: “احلامي مش بليل.. احلامي جراية زي الخيل.. موصلتش العمر طويل يمكن شايفني عاويل.. علشان انا من جيل وانت جيل شايفها خيبه وقصر ديل.. فوق كتافي حمل تقيل ولسه لسه هعافر وهشيل.. بس بنرقص من الهم وبنتعصب عشان لسه فيه دم”.

“انت في النيها انت اركن علي جمب بس انا طموحي كبيرة.. ف بدخل بالجمب وكل ما تيجي مني تعصلج اتوه والرؤية تتعتر.. بهنج برستر اشوفك في party after.. فا متحرقيش دمي على الصبح ونا لسه قايم من النوم وبكح.. لو الجته صاحية وعيني مفتحة فا انا لسه بصحي خلايا المخ”.

تابع موقع تحيا مصر علي