عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الشامي يدعو لـ زيارة مستشفى 57357: اتشجعوا واعملوها| صور

أحمد الشامي
أحمد الشامي

حرص الفنان أحمد الشامي على مشاركة مجموعة صور وفيديوهات أثناء زيارته لـ مستشفى 57357، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعوة أحمد الشامي لـ زيارة مستشفى 57357

أحمد الشامي في زيارة 57357

ودعى أحمد الشامي جمهور لـ عمل زيارة لـ مستشفى 57357، وذلك من خلال فيديو شاركه عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، معلنا دعوته من قبل إدارة المستشفى لـ زيارة مرضى السرطان، مناشدا الجمهور بضرورة عمل زيارة لهم كل فترة ومناشدا الأصدقاء بتشجيع بعضهم على الذهاب.

أحمد الشامي

وظهر أحمد الشامي في جولة حرة بـ مستشفى 57357، الذيين استقبلوه بترحيب خاص، اذ قاموا بعمل بوستر عليه صورته وجملة ترحيبية به.

أحمد الشامي- مصطفى 57357

أحمد الشامي في ضيافة أنغام

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت حلقة أنغام التي من المقرر أن تعرضها في يومي الخميس والجمعة المقبلين، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بمجرد طرح البرومو الدعائي للعمل، اذ من المقرر أن تستضيف أنغام خلال الحلقة أعضاء فريق واما والذي من بينهم أحمد الشامي.

وروجت أنغام للحلقة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ كتبت: " “انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام، يوم الخميس و الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على يوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على".

أخر أعمال أحمد الشامي

يذكر، أن أخر أعمال أحمد الشامي، كان طرحه لـ أغنية "نجمة معدية" الذي تعاون من خلالها مع أعضاء فريق واما الأخرين, حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها  عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، اذ أتت كلماتها: "لا لا لا لا، طلعت على الصحراوي بالعربية ماشية ماشية بالعربية، عدت من جنبها عربية مشغله مزيكا أوربية، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي، يا أرض اتهدي ما عليكي قدي، وشوف الحلو أما بيحلوا، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم، ومحدش عارف مين ديه، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف مين ديه".

تابع موقع تحيا مصر علي