عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أسوان بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد فريق الأهلي، لمباراته اليوم الأحد، ضد نظيره أسوان ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى الممتاز المصرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أسوان بالدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، برونو سافيو.

خط الهجوم: حسين الشحات أو "أفشة"، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

واختتم الأهلي استعداده لمباراة أسوان أمس بخوض المران الختامي على ملعب التتش، وقبل انطلاق التدريبات عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

 وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي فقرة إحماء أعقبها تدريبات الكرة والتي اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تنفيذه خلال مباراة أسوان.

وخاض رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

قائمة الفريق

وبعد نهاية مران الأهلي الختامي أعلن مارسيل كولر المدير الفني قائمة الفريق استعدادا لخوض هذه المباراة.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد بريسي تاو لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي والاطمئنان على جاهزيته طبياً ومشاركته في المباراة الودية التي أجراها الجهاز الفني مع فريق الشباب بالنادي يوم الخميس الماضي.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة أسوان كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ‏وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم ‏وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.‏

وفاز الأهلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز على الإسماعيلي بهدف دون رد أحرزه شادي حسين في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي