عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تتواصل سيطرة الزمالك على الأهلي في النهائيات خلال الفترة الأخيرة ؟

تحيا مصر

جماهير الكرة المصرية على موعد مع مباراة مرتقبة ستجمع بين كلاً من الأهلي والزمالك، في السوبر المصري موسم 2022/2021، مساء الجمعة المقبل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

تذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمواجهات الأندية المصرية في المسابقات المحلية المختلفة.

هل تتواصل سيطرة الزمالك على الأهلي في النهائيات 

وتعد مبارايات القمة ذات طابع ومذاق خاص بين الفريقين، نظراً لحجم المنافسة التاريخية بينهما وكذلك قرب مستوى الفريقين، إضافة لبعض الاعتبارات الأخرى أهمها التفوق الكبير للزمالك على الأهلي في آخر اللقاءات التي جمعت بينهما وبالتحديد في المباريات النهائية.

الفارس الأبيض تفوق على المارد الأحمر، في نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي، وحقق اللقب بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما أن التعادل الذي حسم لقائهما الأخير في دوري الموسم الماضي، ساهم بنسبة كبيرة في تغيير وجهة الدرع لميت عقبة، ومواصلة غيابه عن القلعة الحمراء للموسم الثاني على التوالي.

الزمالك أيضاً كان قد نجح في الفوز على النادي الأهلي، في آخر لقاء في السوبر موسم 2020 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي.

دوافع الأهلي قد تكون الأكبر بسبب رغبته في الثأر لخسارته لقبي الدوري آخر موسمين، وأيضا لقب السوبر خلال عام 2020، ولكن أيضا نادي الزمالك يرغب في مواصلة سيطرته على المارد الأحمر في النهائيات التي جمعتهما مؤخراً، بالفوز في لقاء السوبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي