عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسني شتا يدعم صاحب واقعة كشري التحرير: “انت تشرف اي حد واللي عمل كدة متخلف”

حسني شتا
حسني شتا

هز فيديو طرد عامل نظافة من مطعم كشري التحرير، مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ونجوم الفن في مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حسني شتا لـ صاحب واقعة كشري التحرير

حسني شتا عن واقعة كشري التحرير

وكان من بين المتفاعلين مع صاحب واقعة كشري التحرير، الفنانة الشاب حسني شتا، الذي شارك صورة عامل النظافة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، موجها رسالة دعم له: “وتحسبونه هين وهو عند الله عظيم .. ‏كل مؤذي سيؤذى إنها الأيام..‏ كسر الخاطر ⁧‫ قمة التخلف والعنصرية واللي عمل كده الحيوانات افضل منه وانت يااخويا يامحترم تشرف اي حد”.منش

لا يتوفر وصف.
منشور حسني شتا

نجوم الفن يدعمون صاحب واقعة كشري التحرير

ولم يكن حسني شتا الداعم الوحيد لـ صاحب واقعة كشري التحرير، فقام العوضي بنشر رسالة له عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بتمنيه الوصول له، وبالفعل تواصل العوضي مع عامل النظافة، واستطاع أن يتقابلا سويا، بل قام أيضا بتوفير فرصة عمل له، وفقا لما قاله في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر، ومنشوره عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”

في حين كتب له حمو بيكا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعس “فيسبوك”: “ محمد الجدع.. و ياريت يكون ده اسم شهرتك في الدنيا بعد كده ، عشان انت جدع بجد و تستاهل كل خير، رسالة من اخوك حمو بيكا، أنا معاك يا حبيبي في اي حاجه محتاجها في حياتك من الألف إلى الياء، و ماتشغلش بالك ب اي حاجة، احنا كلنا في ضهرك و مش هنسيبك لانك مثال للإنسان الشقيان و طالع عينه في الحياة عشان يجيب الجنية بعرق جبينه، ربنا يوفقك في حياتك و اتمني اشوفك قريب و ليك عندي مفاجأة كبيرة اوي و إن شاء الله تعجبك يا حبيبي يا جدع”.

واقعة كشري التحرير

جدير بالذكر، أنه انقلبت السوشيال ميديا في الساعات الماضية وذلك بعد انتشار فيديو رفض إدارة كشري التحرير جلوس أحد عاملي النظافة داخل صالة المطعم، مما أثار غضب الجهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين رسائل دعم شديدة له.

تابع موقع تحيا مصر علي