عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام هلال: المؤتمر الاقتصادي يحمل على عاتقه الآمال والمطوحات لمواجهة التحديات الراهنة

النائب هشام هلال
النائب هشام هلال

وجه النائب هشام هلال عضو مجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، التحية والتقدير لكافة المؤسسات والأجهزة القائمة على تنظيم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادى، والذي انطلق صباح اليوم وسوف يستمر لمدة 3 أيام بمشاركة كبار الاقتصاديين.

تحيا مصر

وتابع هلال في بيان صدر عنه، ان الجلسة الافتتاحية للمؤتمر اليوم شهدت مقاربة اقتصادية تاريخية من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والذي عرض الفارق الشاسع بين الماضي والحاضر وما تم من إنجازات بالإضافة إلى سرده التحديات التي مازالت تحتاج إلى تكاتف من أجل تخطيها.

امال وطموحات على عاتق المؤتمر الاقتصادي

وأكمل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، أن هذا المؤتمر ملقى على عاتقه الكثير من الآمال والطموحات، لانه سيكون له دور كبير في مواجهة التحديات عن طريق مناقشة الأوضاع الاقتصادية والاستفادة من الخبراء المشاركين في هذا المؤتمر للخروج بتوصيات قادرة على دعم الاقتصاد ودفع عجلة التنمية للأمام.

شفافية حديث الرئيس السيسي مع الشعب 

ونوه النائب هشام هلال لكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الاقتصادي، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عودنا دائما على الحديث بشفافية وصدق في عرض كافة التحديات التي تواجهنا وما يمر به الواقع الذي نعيشه.


وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، إلى المؤتمر الاقتصادي ليس عصا سحرية للخروج من الأزمة بكل سلاسة، ولكنه حتما سيكون له دور هام في الخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية التي نمر بها بسبب الضربات المتلاحقة التي مرت على العالم بداية من أزمة كورونا ومرورا بنقص سلاسل الامداد وارتفاع تكاليف الشحن، وانتهاءا بالازمة الروسية الأوكرانية .

واختتم رئيس برلمانية مصر الحديثة النائب هشام هلال، ان الحوار الوطني والمؤتمر الاقتصادي مسار هام لتحقيق التنمية نحو الجمهورية الجديدة ومواجهة التحديات

تابع موقع تحيا مصر علي