عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكنتش أقصد.. حسن شاكوش يعتذر لـ عازفي الإيقاع أمام الجميع في اجتماع النقابة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الاعتذار لعازفي الإيقاع بعدما صدر منه لفظ مهين لهم، وذلك اليوم أثناء اجتماع النقابة بحضور نقيبها وأعضائها وعدد من السادة الصحفيين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اعتذار حسن شاكوش

حيث قال حسن شاكوش أثناء الاجتماع: “اللفظ اللي خرج مني ساعة المشكلة أنا مكنتش قاصد العازفين ولا أي موسيقي.. أنا كانت مشكلتي مع شخص وكلامي كان موجه ليه، أنما أقسم بالله العظيم أنا ما كان قصدي ولا موسيقيين ولا عازفين لأن أنا أصلا معايا فرقة موسيقية.. وبقول لعازفي الإيقاع أنا أسف وحقكم عليا وأنتم إخواتي الكبار”.

أزمة حلمي عبد الباقي وحسن شاكوش

 وجدير بالذكر، أن شن المطرب حلمي عبدالباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، هجومًا كبيرًا على النقابة بسبب حصول المطرب حسن شاكوش، الأيام الماضية، على عضوية النقابة بعد فترة من المنع عن الغناء دامت لما يقرب من 10 أشهر، زاعمًا أن قرار عودته للغناء لم يكن قانونيًا ولم يتم الموافقة عليه من خلال اجتماع مجلس للنقابة بشكل رسمي.

وكان المطرب حلمي عبدالباقي قد هدد بتقديم استقالته من مجلس نقابة الموسيقيين بسبب حصول حسن شاكوش على عضوية النقابة.

وقال في مقطع فيديو له نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:  "فكرت كتير أقدم استقالتي لأني تعبت كنت بتعب كتير وبزعل".

أخر أعمال حسن شاكوش

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان حسن شاكوش الغنائية، طرح أغنية بعنوان "حنيلي"، التي أتت كلماتها: حنيلي بصيلي يا شفافيك الطازة انتي ع الفرازة الحلوه الفلته جنه الحته و قوامها مشدود يخبل العود العود   الليلة حبيت بالعشق حسيت اما اللي هجرني كان ماضي و نسيت حطالي مسكره ضحكتها مسكره البت العسل و خدود مدورة الخطة الاتي امك دي حماتي انا هطلب ايديك و عاوزك مراتي الحلوة بطوطه طعمه بسكوته من غير مكياج امورة و كيوته وشوفها بالليل قلبي ليها يميل  و بحبها جدا حب مش تمثيل القلب بيريد العشق بيزيد  ضحكتها بتنور حبها في الوريد في الحته الشمال يا ساكنه في البال لابسالي شال في رجيلها خلخال حطي قلبك جوه قلبي انتي حبي و انا راجلك.

تابع موقع تحيا مصر علي