عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخسر أمام كيلسي ويحصد المركز الرابع في مونديال اليد

تحيا مصر

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، خسارة أمام فريق كيلسي البولندي بنتيجة 35/26 خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع في كأس العالم لكرة اليد “ السوبر جلوب”.

الأهلي يحصد المركز الرابع في مونديال اليد 

وجاء النادي الأهلي في المركز الرابع فيما جاء الفريق البولندي ثالثاً، والترجي خامساً بعدما فاز على حساب الخليج السعودي الذي حل سادساً في البطولة التي أقيمت على ملعبه.

قائمة النادي الأهلي 

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

الأهلي يفشل في معادلة أفضل مركز له بمونديال للأندية بعد الخسارة من ماجديبورج

خسر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، من فريق ماجديبورج الألماني، بنتيجة 36-28 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد والمقامة في المملكة العربية السعودية.

الأهلي يخسر من فريق ماجديبورج الألماني

فشل رجال يد الأهلي في الصعود إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من حامل اللقب فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 36-28 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد،

تابع موقع تحيا مصر علي