عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذكرت اسم التي تسببت في طلاقها وارتدت النقاب لهذا السبب.. قصة انفصال دنيا بطمة وزوجها

دنيا بطمة - طليقها
دنيا بطمة - طليقها محمد الترك

كشفت الفنانة دنيا بطمة عن اسم الفتاة التي تسببت في طلاقها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك عبر حسابها بانستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم القصة الكاملة لـ طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك 

وكتبت دنيا بطمة عبر خاصية ستور بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: “وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك”.

وتابعت دنيا بطمة: “خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24.. وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة.. وللعلم عندي صورة البطاقة الوطنية أختي فـ خلينا حلوين".

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك 

وكانت قد كشفت بعض التقارير أن دنيا بطمة قد ضبطت زوجها المنتج محمد الترك، وهو يخونها مع إحدى الفتيات، الأمر الذي دفعها لتقديم شكوى ضده للسلطات الأمنية بمدينة مراكش، واتهمته بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في الإتفاقات على حفلاتها، لأنه مدير أعمالها، بالإضافة إلى تهم أخرى مثل: التشهير والقذف والخيانة.

دنيا بطمة ترتدي النقاب للإبتعاد عن الإعلام 

وقد توجه الثنائي لمحكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية للنظر في قضية الطلاق التي رفعتها دنيا بطمة ضد زوجها محمد الترك وانتهت الجلسة بالتاجيل ليوم 21 نوفمبر.

وحينها رصدت وسائل الإعلام خروج المنتج البحريني محمد الترك غاضيًا، ورفض الحديث مع وسائل الإعلام أمام المحكمة، واختفت دنيا بطمة عن الأنظار حيث لم توثق لحظات دخولها أو خروجها من المحكمة، وتم تداول العددي من الصور لها وهي مرتدية النقاب لكي تهرب من وسائل الإعلام.

زوج دنيا بطمة ينفي اتهامها له بالعنف الأسري والخيانة

ولكن خرج محمد الترك، زوج دنيا بطمة لـ يكشف الجمهور الحقيقة بعد زيادة انتشار الحديث عن هذا الموضوع، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري: "كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عامًا لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها، زوجتي سافرت إلى مكان بعيد ومازلت انتظرها كي تعود وسأبقي انتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعض أبدا، ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدًا".

وسبق وأن وجه محمد الترك رسالة للجمهور ومروجي لشائعات انفصاله عن زوجته دنيا بطمة، قال فيها: " هذه مملكتي إتركونا نعيش في سلام.. لن أستسلم حتى أجمعكم كلمكم في صورة”، مرفقا صورته مع زوجته دنيا بطمة وأولاد

تابع موقع تحيا مصر علي