عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط شابين وهروب الثالث لتعديهم على مُعلم ببنى سويف

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

قال مصطفى الديب نقيب المعلمين ببنى سويف،إنه تم القبض على شابين وفرار الثالث من قرية أبو صير الملق التابعة لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، وتحرير محضر لهم ،لتعديهم على معلم حاسب آلي بمدرسة أبوصير التجارية بنات التابعة لإدارة الواسطى التعليمية، بالسلاح الأبيض " كتر"وتشريح جسمه، بعد خروجه من المدرسة. 

تحيا مصر 

وأكد مصطفى الديب نقيب المعلمين، أنه فور تلقي نبأ تعرض التعدي على معلم الحاسب  الآلي من قبل الشباب، أمر بالتحرك العاجل لمسؤلي النقابة الفرعية بالواسطى برئاسة عبدالحميد منصور نقيب المعلمين بالواسطى، ومحامي النقابة، باصطحاب المعلم وتحرير محضر بالواقعه،وتم القبض على شابين من قبل الشرطة والثالث فر هاربا ،وتم عرضهم علي النيابة العامة والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ،وذلك بناء على تعليمات خلف الزناتي النقيب العام للمعلمين للوقوف بجوار المعلمين. 

التعدي على معلم بسلاح أبيض 

وأوضح الديب أنه قد تبين أن الثلاثة الشباب كانوا يستقلون تريسكل، وقطعوا على المعلم الطريق وهو خارج المدرسة وهو يستقل دراجته البخارية، وقاموا بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض " كتر "،وتم القبض على إثنين منهم ،والثالث فر هاربا ومطلوب من النيابة العامة.

إصابة 6 أشخاص في حادث 

وفي سياق أخر وقع حادث انقـ ـلاب أتوبيس بطريق اهناسيا بني سويف بالقرب من منطقة النويرة، بنطاق مركز اهناسيا، نتج عنه إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى إهناسيا التخصصي وبني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث سير بطريق إهناسيا بني سويف، بنطاق مركز إهناسيا، إثر انقـ ـلاب أتوبيس بنهر على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشاص بإصابات متنوعة ومتفرقة بأنحاء الجسم.

الدفع بـ 5 سيارات إسعاف

وعلى الفور دفع فرع هيئة الإسعاف بإشراف الدكتور أحمد صادق، مدير فرع هيئة الإسعاف ببني سويف بـ5 سيارات إسعاف  انتقلت على الفور لموقع الحادث فور ورود البلاغ، وتم نقل 6 مصابين من مكان الحادث إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي