عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الونش يغادر إلى إنجلترا لإجراء جراحة قطع وتر العضلة الخلفية.. أعرف التفاصيل

تحيا مصر

قرر مسئولو نادي الزمالك علي سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق إلى إنجلترا لإجراء جراحة قطع وتر العضلة الخلفية، التي تعرض له خلال مشاركته أمام سموحة في أول مواجهات الدوري,

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وترغب إدارة الزمالك في إجراء الونش الجراحة في أكبر مراكز العالم المتخصصة حتى يعود في أسرع وقت للملاعب.

مران الزمالك

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 6 نقاط يحتلون بها صدارة الدوري الممتاز.

وكان قد عقد فيريرا، جلسة سريعة مع مصطفى الزناري مدافع الفريق عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وأشاد المدير الفني بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب في لقاء اليوم بعد مشاركته أساسيا عقب إصابة محمود حمدي"الونش" خلال الفترة الماضية.

ومنح فيريرا مدافع الفريق بعض التعليمات لتنفيذها في الفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة في المرحلة المقبلة.

الزمالك يفوز علي سيراميكا بثنائية 

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا بثنائية دون رد، سجلهما سيف الدين الجزيرى وأحمد فتوح، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس  الأحد، باستاد القاهرة، فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليصبح رصيد الزمالك 6 نقاط، ويتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة الثالثة.

تابع موقع تحيا مصر علي