عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف فوزي: اعترفت لزوجاتي بالخيانة ومراتي انسانة عظيمة بتلبسني وتحميني

الفنان يوسف فوزي
الفنان يوسف فوزي

تحدث الفنان يوسف فوزي عن زيجاته الأربعة، كاشفًا بأنه كان يخونهم ويعترف لهم بالخيانة قبل أن يتم كشفه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات يوسف فوزي عن زوجاته

تصريحات يوسف فوزي عن زيجاته

وقال يوسف فوزي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج واحد من الناس الذي يُعرض عبر قناة الحياة: تزوجت أربع مرات وكانت مراتي الأولى لديها 18 سنة وكانت جميلة جدًا، وسافرنا لندن، وأثناء تواجدي في لندن تعرفت على زوجتي الثانية وكانت تونسية وتزوجتها ٤ سنوات.

وتابع: الثالثة فرنسية يونانية ايطالية وقعدت معاها ١٨ سنة، وخلفت منها وآخر واحدة كنت أعرفها وهى في عمر ٧ سنوات وقعدنا مع بعض ٣٠ سنة واخوها كان أعز صديق لي.

وأضاف: كنت بعترف بخيانتي لزوجاتي قبل أن يتم فضح سري، وكنت بمهد لهم واقولها أنا غلطت واسمعى منى قبل ما تسمعى من حد تانى والعيب مش منك لكن العيب منى أنا وكانت تبوسنى بعد ما أقولها الكلام ده.

يوسف فوزي: مشوفتش بناتي لمدة 17 سنة 

وعن أبنائه قال: مشوفتش بناتي لمدة 17 سنة وكنت مضايق جدًا، وعندي 3 أبناء وهما: سارة الكبيرة 45 سنة، منيرة 40 سنة وعمر 26 سنة، عمر قاعد معايا وسارة ومنيرة بيأتوا لزيارتي وعندي حفيدان ولد وبنت.

يوسف فوزي يتحدث عن زوجته 

وكشف يوسف فوزي أن زوجته هي أكثر شخص وقف بجانبه أثناء محنة مرضه، موضحًا أنها سيدة عظيمة.

وقال: لما قولت لمراتي أني هعتزل، اندهشت وقالت لي: ليه الموضوع مش باين، ولكن أنا مبحبش أتشال ولا أتحط، فأنا رفضت أطلع مع كل إعلاميين مصر باستثناء الراحل وائل الابراشي لأني مبحبش استعطف الجمهور.
واستكمل: مراتي وقفت وقفة كبيرة جدًا معايا، فهي اللي بتحميني وتلبسني وتعمل لي كل حاجة، فهي إنسانة عظيمة.

اعتزال يوسف فوزي 

وكان يوسف فوزي أصيب بمرض الشلل الرعاش، مما قرر اعتزال التمثيل في عام 2016، موضحًا أن هذا المرض كان يُعيق عمله.

وقال في إحدى لقائته التليفزيونية أنه أثناء تصويره مع الفنان عادل إمام مسلسل أستاذ ورئيس قسم، وأثناء مجالسته لعادل أمام في سرادق عزاء بأحد المشاهد، قال لي أمام: أنت جسمك بيتعرعش، وقلت له: آه بعاني من الشلل الرعاش.

وتابع: كنت أحاول في مسلسل "ولي العهد"، إخفاء يدي، ولكن المخرج محمد النقلي طلب مني عدم تحريك ايدي، فأجابته بأني أعاني من هذا المرض.

آخر أعمال يوسف فوزي 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف فوزي هو مشاركته في مسلسلي أستاذ ورئيس قسم ، ومسلسل أرض النعام، وعرضوا في السباق الرمضاني عام 2015.
 

تابع موقع تحيا مصر علي