عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الأهلى لكرة اليد يؤدون مناسك العمرة (صور)

تحيا مصر

خسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي أمام فريق كيلسي البولندي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وحرص لاعبو فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على أداء مناسك العمرة بعد حصد المركز الرابع فى كأس العالم للأندية الذى اختتم أمس بعد الخسارة من كيلسى البولندي فى لقاء تحديد صاحب برونزية كأس العالم للأندية.

لاعب يد الاهلى
يد الاهلى

قدم رجال يد الأهلي عرضًا قويًّا رغم تأثره بغياب أكثر من لاعب من العناصر الأساسية، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البولندي بنتيجة 35 -26، ليحتل الفريق المركز الرابع في البطولة.

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

و حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي،  فوزًا هامًا على فريق مضر السعودي في البطولة التي تأتي في نسختها الـ 19 وتنظمها المملكة العربية السعودية في الفترة من 18 حتى 23 أكتوبر الجاري، خلال أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة الأهلي ومضر السعودي

أنهى فريق اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول لصالحة بفارق هدف وحيد، إذ نجح الأهلي في الفوز بنتيجة 17-18، وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من زيادة فارق الأهداف لـ 6 أهداف، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 36-30.

تابع موقع تحيا مصر علي