عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لإصابة.. تعرف على أرقام وبطولات محمود الونش مدافع الزمالك

محمود الونش
محمود الونش

تعرض محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك، لإصابة فى قطع وتر العضلة الخلفية، التي تعرض لها مؤخراً خلال مشاركته في لقاء فريقه أمام نظيره ومنافسه سموحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام وبطولات محمود الونش مع الأندية

شارك محمود الونش خلال مسيرته الكروية 275 مباراة، سجل 11 هدفا، وصنع 4 آخرين، وحصل على 39 بطاقة صفراء، وبطاقة واحدة باللون الأحمر، في إجمالي دقائق لعب فعلية 23846 دقيقة.

بينما مع الزمالك خاض المدافع ، 206 مباراة في مختلف البطولات، سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين، وحصل على 27 بطاقة صفراء، وواحدة باللون الأحمر.

بطولات الونش مع نادي الزمالك

وتوج مع فريق الزمالك 2 دوري – 3 كأس مصر – 1كأس الكونفدرالية – 1 كأس السوبر المصري – 1 كأس السوبر الأفريقي.

ولعب مع طلائع الجيش 69 مباراة سجل هدف وحصل على 12 بطاقة صفراء.

أرقام الونش مع منتخب مصر

أما عن مسيرته الدولية لعب مدافع الزمالك 27 مباراة مع منتخب مصر وسجل هدفين وحصل على 5 بطاقات صفراء.

الزمالك يفقد الونش امام الأهلي في السوبر

ويدخل الفارس الأبيض مباراته أمام النادي الأهلي، متأثراً بالإصابات التي ضربت صفوفه بداية من محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة أثناء مشاركته في أول لقاء بالدوري أمام سموحة، وتم تشخيصها على أنها إصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، وستتراوح مدة غيابه ما بين 4 إلى 6 أشهر.

الزمالك أعلن أيضاً إصابة لاعبه الجديد ابراهيما نداي، واللاعب سيغيب لمدة شهر، لكنه في نفس الوقت أضاف لقائمته كلاً من عمرو السيسي ومصطفى شلبي، الوافدان الجُدد على الفريق.

ويتحدى الفارس الأبيض، تلك الغيابات عندما يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا، المنتشي بتحقيق فوزاً بثلاثية في الجولة أمام فريق المصري البورسعيدي، والمُدجح بعدد مميز من اللاعبين انضم لصفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، لذا فمهمة أبناء ميت عقبة ستكون صعبة في لقاء الغد.

وكان قد حقق الفريق الأبيض، الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق سموحة خلال مواجهة الجولة الأولى، وينتظر لقاء الغد حتى يتمكن من تحقيق العلامة الكاملة. 

تابع موقع تحيا مصر علي