عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الكرامة الشرفى لـ تحيا مصر: «مستبشر خيرًا» بالإفراج عن زياد العليمى..وإرادة الجميع صادقة للمصلحة الوطينة

تحيا مصر

رحب المهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة الشرفى، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإفراج عن زياد العليمى، ضمن عدد من المفرج عنهم، مؤكدًا على أنه قرار إيجابى ويؤكد الإرادة السياسية الحريصة على إنهاء وغلق ملف  سجناء الرأى فى مصر مع الإرادة  الخاصة بإنجاح الحوار الوطنى بمشاركة جميع القوى الوطنية.

 تحيا مصر 

جاء ذلك فى حديثه لـ موقع تحيا مصر، مؤكدًا على أن مثل هذه القرارات سيكون لها الإنعكاس الإيجابى على الحالة الحوارية التى تشهدها مصر، خاصة أن جميع القوى الوطنية  ما بين معارضة وأغلبية مهمومين بالمصلحة الوطنية، ومن ثم التوافق خلق الأرضية المشتركة فى الحوار وغلق الجزء الأهم فيها بشأن ملف سجناء الرأى يؤكد الحرص الكامل على النجاح والتوافق حول المصلحة الوطنية للدولة المصرية.

وأكد رئيس حزب الكرامة بأنه مستبشر خيرا بمثل هذه القرارات وخاصة خروج زياد العليمى يؤكد الإرادة الصادقة من الجميع للعمل سويا من أجل المصلحة العليا للبلاد.

رئيس حزب الكرامة الشرفى لـ تحيا مصر: «مستبشر خيرًا» بالإفراج عن زياد العليمى..وإرادة الجميع صادقة للمصلحة الوطينة

الرئيس عبد الفتاح السيسي أُصدر القرار الجمهوري ٥١٠ لسنة ٢٠٢٢ بالعفو عن زياد العليمي وذلك استجابة لدعوات الأحزاب والقوى السياسية وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ولجنة العفو الرئاسي.. ويأتي ذلك القرار استكمالاً لدعوة الرئيس السيسي بتفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي