عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيمانى يطلب التعاقد مع مهاجم فى الأهلي السعودي.. أعرف التفاصيل

موسيماني
موسيماني

كشفت تقارير صحفية صباح ، اليوم الإثنين، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي السعودى، يرغب في ضم العديد من اللاعبين  الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الجنوب إفريقي موسيمانى، أبلغ إدارة نادي الأهلي السعوديالفني بضرورة التعاقد مع رأس حربة وجناح وسط أجنبيين فى الفترة الشتوية.

وأشارت الصحيفة ، أن الأهلى السعودى يستعد لخوض عدد من المباريات التجريبية، ويهدف منها موسيماني منح الفرصة لجميع اللاعبين، خاصة الأجانب، من أجل عمل تقريره الفني النهائي، وتقييم كافة اللاعبين، وتحديد المستبعدين.

نتيجة مباراة فريق الأهلي ضد نجران السعودي

الجدير بالذكر أن، حقق نادي أهلي جدة السعودي فوزًا ثمينًا تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على فريق نجران السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي.

سجل فريق نجران هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق فيتور، ثم أضاف نادي أهلي جدة هدف التعادل عن طريق عبد الله المقرن في الدقيقة 54 من الشوط الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل عبد الله المقرن الهدف الثاني لمصلحة أهلي جدة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وتعد هذه المباراة هي الثانية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع نادي أهلي جدة، بعد تعادله في لقاء الجولة الماضية أمام نادي جدة بهدف لكل منهما.

ترتيب الأهلي السعودي 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أهلي جدة عند النقطة 12، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي، في حين يظل نادي نجران في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي