عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يطمئن على محمد عبد المنعم بفحوصات طبية قبل لقاء الزمالك في السوبر

محمد عبد المنعم مدافع
محمد عبد المنعم مدافع الاهلي

يفحص الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، وذلك قبل خوض الفريق تدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر يوم 28 أكتوبر الجاري على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتعرض محمد عبدالمنعم  مدافع النادي الأهلي، إلى الإصابة بكدمة قوية في الأنف خلال مباراة المارد الأحمر مع أسوان والتي أقيمت بالأمس على ستاد الأهلي وي السلام.

 وتأتي إصابة مدافع الأهلي بكدمة وجرح سطحي بسيط في الأنف في نفس موضع إصابته السابقة.

ويعد محمد عبدالمنعم، من اللاعبين الأساسيين في الفريق الأحمر، حيث يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عليه في خط الدفاع بشكل كبير في بناء الهجمات و البدء من الخلف.

ونشر محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي صورة له وهو يضع لاصقا طبيا على أنفه عبر خاصية (ستوري) بحسابه الشخصي بموقع (إنستجرام) وعلق: "الحمد لله على كل شىء".
 

 

يستعد فريقا الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة التي ستجمع بينهما في كأس السوبر المصري نسخة موسم 2020-2021.

ويلتقي الأهلي والزمالك للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته في أبو ظبي بالإمارات.

 

الأهلي يفوز على أسوان بهدف معلول

انتهت مباراة الأهلي وأسوان، بفوز الفريق الأحمر بنتيجة هدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسجل معلول الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تدخل من جانب حارس المرمى على المهاجم شادي حسين، داخل منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي