عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس البرلمان يتحدث مع النواب بغضب بسبب إنصرافهم أثناء المناقشات

 المستشار الدكتور
المستشار الدكتور حنفى جبالى

وجه المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، تحذير شديد للأعضاء المنصرفين عن مناقشة التشريعات بالمجلس، منتقدا انصرافهم بعد بدء الجلسة ليجلسوا فى البهور الفرعونى.

تحيا مصر

رئيس البرلمان يتحدث مع النواب بغضب بسبب إنصرافهم أثناء المناقشات 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم، لمناقشة مشروع قانون النقل النهرى .

وقال جبالى، يأتى النواب صباحا، متحمسين، ثم لا أراهم، ونحن نناقش التشريعات، متابعا،: الوظيفة التشريعية هى هندسة بنيان لدولة، والأمر زاد عن حده، وأنا أتحدث عن البعض وسوف أواجهم غدا او بعد غد.

وأضاف، :كلكم زملاء تحرصون على شكل ومظهر وأداء المجلس، من غاب بعذر معذور وغير ذلك لن أسمح له، وسوف اواجهه شخصيا عندما يقدم طلب إحاطة 

وتابع، احزن لهم على صورتهم أمام الرأى العام وهم ينصرفون عن الوظيفة التشريعية .

وأكد، سأواجهه حين يتصدى لطلبات الإحاطة ولا أراه فى التشريع فسوف أواجه أمامكم .

مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشروع قانون النقل النهرى

ويذكر أن مجلس النواب برئاسة  المستشار الدكتور حنفي جبالي، خلال جلسته العامة اليوم، وافق علي تقرير المشتركة من لجنة النقل ومكاتب عدد من اللجان النوعية بشأن مشروع قانون بإصدار قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للنقل النهري، وذلك من حيث المبدأ.

و استعرض اللواء علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات والنقل البحري تقرير المشتركة من لجنة النقل ومكاتب عدد من اللجان النوعية بشأن مشروع قانون بإصدار قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للنقل النهري، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب والمنعقدة الان برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس .

تابع موقع تحيا مصر علي