عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« ليس عبقرياً» جوارديولا يتوقع تحطيم هالاند أرقام محمد صلاح

تحيا مصر

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشسرسيتي، أن لاعب الفريق النرويجي هالاند يستطيع تحطيم أرقام محمد صلاح نجم ليفربول.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جوارديولا فى تصريحات لموقع ناديه الرسمي:" أن ليس عليك أن تكون عبقرياً، إذا استمر هالاند بهذا الإيقاع، فإنه سيحطم الرقم القياسي الخاص بالتسجيل فى موسم واحد من البريميرليج".

و فيما ويتصدر النجم النرويجي هالاند جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا فى 11 مباراة، بفارق 7 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

نتيجة مباراة مانشسترسيتي ضد

 ويذكر أن، سجل هالاند في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من الحارس إيديرسون مورايش باتجاه إبرلينج هالاند المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي برايتون والذي تمكن من الوصول للكرة ومراوغة الحارس روبرت سانشيز ثم وضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثاني له وللفريق في المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق إيرلينج هالاند بتسديدة صاروخية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتمكن الحارس روبرت سانشيز من التعامل معها في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وقلص لياندرو تروسارد لاعب فريق برايتون نتيجة المباراة، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي برايتون بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سولي مارش بتمريرة هيأت الكرة للياندرو تروسارد على حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

واختتم البلجيكي كيفين دي بروين أهداف المباراة في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة هيأت الكرة لكيفين دي بروين على حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي