عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يعتذر عن المشاركة في فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي لهذا السبب

محمد ثروت ومحمد هنيدي
محمد ثروت ومحمد هنيدي _ ارشيفية

اعتذر الفنان المصري محمد ثروت، عن المشاركة في فيلم الفنان محمد هنيدي، والذي يحمل اسم نبيل الجميل، وذلك بسبب انشغاله بتصوير أعمال أخرى.

تحيا مصر يرصد سبب اعتذار محمد ثروت عن المشاركة في فيلم نبيل الجميل. 

سبب اعتذار محمد ثروت عن المشاركة في فيلم محمد هنيدي الجديد

وقال ثروت في بيان صحفي له، أنه اعتذر عن المشاركة في هذا العمل، بسبب مشاركته في أكثر من عمل فني بالفترة الحالية، لذلك قرر أن يعتذر عن هذا العمل، متمنيًا لجميع نجومه وصناعه النجاح والتوفيق.

بدء تصوير فيلم نبيل الجميل 

أعلن المؤلف أمين جمال بدء تصوير أول مشاهد فيلم "نبيل الجميل" للنجم محمد هنيدى بعد فترة من التحضيرات وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، وجمعت المشاهد الأولى بين هنيدى ومحمد سلام ورحمة أحمد.

أبطال فيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى.

انضم الفنانان شيماء سيف ومحمد ثروت، لأبطال مسلسل "حمد لله على السلامة"، والذى تقدم بطولته النجمة يسرا، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب، حيث تجرى الشركة المنتجة للعمل، إبرام باقى التعاقدات حاليًا تمهيدًا للبدء في تصوير المسلسل، الذى يعد من الأعمال المنتظرة في رمضان نظرًا للفنانة القديرة يسرا.

يشارك ثروت في عدة أفلام دفعة واحدة، إذ انتهى مؤخراً من تصوير فيلم "اخى فوفق الشجرة" بطولة الفنان رامز جلال، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى في يناير المقبل، فيلم "أخى فوق الشجرة" كان يحمل اسم "نصى الحلو" أثناء فترة التصوير قبل تغييره مع بدء عمليات الدعاية، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وفى سياق آخر، ينتظر ثروت استئناف تصوير فيلم "باريس رمسيس" خلال الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، من بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني ومحمد سلام، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أخر أعمال الفنان محمد ثروت الدرامية مسلسل "فاتن أمل حربى" والذي عُرض خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي، وجسد من خلاله "شكيب الإسكندراني " المحامى، وكان العمل من بطولة نيللي كريم ، فادية عبد الغنى وشريف سلامة، تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج محمد العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي