عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلقيس عن تغير ملامح أصالة: مين الدكتور؟

بلقيس
بلقيس

علقت الفنانة بلقيس عن تغير شكل أصالة والذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما ظهرت أصالة بتغير تام في ملامحها خلال حفلاتها الماضية وظهورها بملامح أصغر.

 تحيا مصر يرصد لكم تعليق بلقيس على تغير شكل أصالة

وقالت بلقيس خلال لقائها في برنامج MBCTrending : اصالة حلوة كتير وكانت حلوة وصارت أحلى.

وتابعت: شكلها أتغير وظهرت أصغر بكتير.. عايزة أعرف الطبيب يا أصالة.

تغير ملامح أصالة

وكانت أصالة قد ظهرت بشكل أصغر في السن وبشرة مشدودة وشفتان ممتلئتان، مما أثار تساؤل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب  وراء ذلك.

وظهرت عبر برنامج The Insider بالعربي وأعلنت فيه أنها خضعت لعلية تجميل وقالت: "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء.

وبعد أن أثارت تساؤلات الجمهور، بدأت أصالة تنزعج من التعليقات وخرجت عن صمتها وكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

 فيديو كليب أغنية الرحلة

وكانت أصالة قد طرحت مؤخرًا فيديو كليب أغنية الجديدة الرحلة وهو ضمن ألبوم شايفة فيك، وظهرت في الكليب مع مجموعة من الشخصيات الكرتونية، وأدت هي أيضا بعض تلك الشخصيات، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

برنامج سعودي إيدول

كما تستعد أصالة للمشارة في لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول والذي من المقرر البدء في تصويره في أكتوبر الجاري، وسيًعرض في ديسمبر المقبل عبر قناة mbc وهو باللأشتراك مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تتكون لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول من أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس

أغنية Light The Sky

وطرحت الفنانة بلقيس أغنية جديدة باسم  Light The Sky وهي الأغنية الدعائية لكأس العالم والتي طرحها موقع الفيفا قبل أيام، وشاركت فيها مجموعة من المطربات ضمت نورا فتحي ورحمة رياض.

واستغرقت أغنية Light The Sky في تحضريها وتنفيذها أكثر من شهرين وتم تصوير الأغنية في الدوحة على يد المخرجة أمل مفتاح.

تابع موقع تحيا مصر علي