عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبينك.. ياسمين صبري تتالق في أحدث ظهور لها

ياسمين صبري _ أرشيفية
ياسمين صبري _ أرشيفية

تألقت الفنانة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم الإطلالة الاخيرة لـ ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري باطلالة جذابة ورقيقة، حيث أردتدت فستانًا من اللون البينك  وبعض المجوهرات البسيطة التي برزت جمالها، وتركت شعرها مندسًلا.

وكانت الفنانة ياسمين صبري ردت على سخرية  الجمهور بعد أن فشلت في الأجابة على الفوازير خلال برنامج صاحبة السعادة التي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وقالت ياسمين خلال لقائها في برنامج MBC Trending : فوازير بقى، تخيلي أنا بقولك ليكي فزورة دلوقتي، هل هتجاوبيها؟.

ياسمين صبري في عمل فني جديد

كما كشفت ياسمين صبري بأنها تستعد حاليًا للمشاركة في فيلم سينمائي جديد، ومن المقرر أن يتم تصويره الشهر المقبل، وقالت ياسمين ببرنامج  MBCTrendin: الفيلم يدور في إطار من الأكشن تتخله أحداث كوميدية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

ياسمين صبري في جلسة تصوير

وكانت ياسمين صبري قد خضعت لجلسة تصوير جديدة في حفل افتتاح World of Fashion في دبي، وظهرت في غاية الجمال والأناقة، حيث ظهرت ياسمين بفستان وردي من الساتان من تصميم اللبناني نيكولا جبران، جاء متاسبا لقوامها الممشوق، وتزينت ياسمين بمجوهرات من دار أزياء كارتييه التي تمثل الوجه الإعلاني لهم في منطقة الشرق الأوسط.

مسلسل فرصة تانية

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مشاركتها في مسلسل فرصة تانية والذي عُرض عبر السباق الرمضاني موسم 2021، وكانت تدور أحداث المسلسل حول ملك التي  تكتشف خيانة خطيبها زياد فتقرر تركه، ليحاول زياد عودة العلاقة بينهما مجددا إلا أن ملك ترفض، فيتزوج زياد من ريهام التي تطارده وتخبره بأنها تحبه بشدة وفي يوم حفل زفاف زياد من ريهام تفقد ملك الذاكرة بسبب حادث طريق، ويتم نقلها للمستشفى فيترك زياد حفل الزفاف ويذهب للمستشفى ولكن والد ملك يطرده ويطلب منه الخروج من حياة ابنته ويطلق زياد زوجته ريهام التي تحاول الانتحار لحبها الشديد له، ويذهب لملك ليكتشف أنها فقدت الذاكرة، فيتعرف إليها من جديد، ويعترف لها بحبه، وتخبره هي أيضا أنها تبادله نفس المشاعر وتتوالى الأحداث.

مسلسل فرصة تانية من بطولة أحمد مجدي، محمود البزاوي،  أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي ، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي