عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. أنغام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

أنغام
أنغام

شاركت الفنانة أنغام متابعيها بصور لأحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، مما نال إعجاب متابعيها بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث إطلالة لـ أنغام عبر انستجرام 

أنغام تخطف الأنظار

وخطفت أنغام الأنظار في أحدث ظهور لها، التي اعتمدت فيه فستان أسود مكشوف من منطقة الظهر، وشعر قصير مع ميكاج هادئ.

أنغام عبر انستجرام 

وجدير بالذكر، أن تستعد فرقة واما الغنائية، للحلول ضيوف على برنامج أنغام الجديد الذي يحمل اسمها، وتقدمه على قناة Dmc، وذلك في يومي الخميس والجمعة المقبلين.

فريق واما ضيوف برنامج أنغام

ويتكون أعضاء فريق واما المقرر أن يحلوا ضيوف على برنامج أنغام من محمد نور، نادر حمدي، أحمد فهمي، أحمد شامي، ومن المقرر يفجروا خلال البرنامج عدد من التصريحات الجديدة عن صداقتهم سويا وسبب غيابهم لفترة طويلة معا عن الساحة الفنية، فضلا عن تقديم سهرة حماسية وممتعة من خلال تقديم عدد من أغنياتهم المختلفة.

أنغام تروج لـ حلقتها مع فريق واما

وكانت قد روجت المطربة أنغام لـ حلقتها مع فريق واما، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ شاركت برومو تشويقي للحلقة، وعلقت عليه، قائلة: “انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام، يوم الخميس و الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على يوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على".

أخر أعمال فريق واما

وكانت أخر أعمال فريق واما الغنائية، طرحهم لـ أغنية "نجمة معدية", التى حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها  عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي أتت كلماتها: "لا لا لا لا، طلعت على الصحراوي بالعربية ماشية ماشية بالعربية، عدت من جنبها عربية مشغله مزيكا أوربية، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي، يا أرض اتهدي ما عليكي قدي، وشوف الحلو أما بيحلوا، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم، ومحدش عارف مين ديه، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف مين ديه".

من ناحية أخرى، استضافت المطربة أنغام عدد كبير من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي خلال برنامجها الأول الذي تقدمه على شاشة dmc، وهم المطرب راغب علامة، والمطربة نوال الزغبي والمطرب مدحتل صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي