عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يطير لأنجولا يوم 28 أكتوبر لمواجهة أول أغسطس

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يسافر الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إلى أنجولا يوم 28 من أكتوبر الجاري لمواجهة أول أغسطس ضمن منافسات الدور32 التكميلي لبطولة الكونفدرالية الافريقية, حيث يلتقي مع الفريق الانجولي يوم 2 نوفمبر القادم.

مواجهة فيوتشر الأولى في الكونفدرالية 


تأهل فيوتشر إلى دور الـ32 التكميلي  بالكونفدرالية بعد الفوز على بطل سيراليون بسداسية نظيفة بمجموع مباراتى الذهاب والعودة، وكان فريق فيوتشر قد نجح في انتزاع فوزا ثمينا على كالون إف سي في عقر داره، بعدما فاز فيوتشر بثنائية نظيفة سجلها مروان محسن ومصطفى البدري لاعبا الفريق، وسجل أهداف فيوتشر أيمن الصفاقسى في الدقيقة 11، 60 ثم أضاف سعد سمير الهدف الثالث في الدقيقة 67 واختتم ناصر ماهر أهداف فيوتشر في الدقيقة 80.

فيوتشر في الدوري المصري

 

يلتقي فريق فيوتشر الليلة أمام نظيره المقاولون العرب على ملعب الأهلي وي السلام, ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز, وتعد مواجهة صعبة بين الفريقين وأجهزتهم الفنية, فيوتشر بقيادة علي ماهر والمقاولون العرب بقيادة شوقي غريب.


فيوتشر نجح فى انتزاع أول ثلاث نقاط له في الدوري العام، بعد الفوز في الجولة الأولى على حرس الحدود بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم باستاد المكس بالإسكندرية، بينما تعادل المقاولون العرب على أرضه، بهدف لمثله مع فريق غزل المحلة.


ترتيب فيوتشر في الدوري المصري الممتاز


يحتل فيوتشر المرتبة الخامسة بالدوري المصري الممتاز بعد حصده ثلاث نقاط في المباراة الأولى التي جمعته مع فريق حرس الحدود.

تابع موقع تحيا مصر علي