عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل "ظل" على قناة "القاهرة والناس"| تفاصيل

أبطال مسلسل ظل
أبطال مسلسل ظل

كشفت قناة "القاهرة والناس" عن موعد بدء عرض مسلسل "ظل" على شاشاتها، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد موعد بدء عرض مسلسل ظل على قناة القاهرة والناس

حيث نشرت قناة القاهرة والناس الإعلان التشويقي لـ مسلسل "ظل"، وعلقت عليه قائلة: "استنوا مسلسل ظل ابتداء من 1 نوفمبر الساعة 8 مساءً على القاهرة والناس"

تفاصيل مسلسل ظل

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول خيوط عدة تتشابك، حيث يترك قيس عمله في المحاماه لعدم تحمله السكوت عن الظلم، في الوقت ذاته يستغل جلال القانون من أجل مصالحه الشخصية، وعلى الجهة الأخرى يحاول جبران مصمم الأزياء العالمي تجاوز أزمته بعد انتحار حبيبته نواره.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: جمال سليمان، عبد المنعم عمايري، يوسف الخال، جيسي عبده، بياريت قطريب، كندة حنا، إيلي متري، وسام فارس، أنجو ريحان، جهاد سعد، رانيا عيسى، والمسلسل من تأليف سيف رضا حامد، ومحمود إدريس، ومن إخراج محمود كامل.

جمال سليمان في مسلسل “مين قال”

ومن الجدير بالذكر أن الفنان جمال سليمان حل مؤخرًا ضيف الإعلامي شريف عامر ببرنامجه يحدث في مصر برفقة الفنانة نادين والفنان الشاب أحمد داش وذلك عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية.

قال جمال سليمان في حواره التلفزيوني الأخير: “أصعب ما واجهته في الشخصية هو أنه شخص عادي متوسط يشبه ملايين الأباء.. واشتغلت على العواطف والمشاعر والسلوكيات”.

وتابع قائلًا: “وأيضًا موقفه من أشياء كتيرة، إزاي بيبص ويتكلم ويسمع ويغضب ويحزن، أمتى يقدر يمسك نفسه وأمتى مايقدرش".. واستكمل الفنان جمال سليمان أن شخصية الأب في مسلسل مين قال؟ كان رجل عاطفي تتحكم به مشاعره ويرغب أن يحدث كل شيء.

تفاصيل مسلسل “مين قال”

يضم مسلسل مين قال؟ في بطولته كوكبة من النجوم والعمل من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم، والإخراج لـ نادين خان، ويشارك جمال سليمان في بطولة المسلسل الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2022، كلا من أحمد داش، أميرة أديب، هنا داود، نادين، ديانا هشام، يوسف مصيلحي، يوسف جبريل، ترنيم، إلهام صفي الدين، مروان وليد وأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي