عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلومات لاتفوتك عن «ستاد هزاع بن زايد» ملعب السوبر بين الأهلي والزمالك

ستاد هزاع بن زايد
ستاد هزاع بن زايد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى مباراة السوبر المصرى التى تجمع الزمالك والأهلي في الإمارات، وتقام مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

«تحيا مصر» يستعرض أبرز المعلومات عن ستاد هزاع بن زايد :-

1- يوفر استاد هزاع بن زايد للمشجعين أقصى درجات المتعة والتفاعل حيث ينفرد بـ " المسافة المقلصة" في الصف الأول من مدرجات الملعب والتي تبعد 5 أمتار فقط عن أرضية الملعب وهو ما يجعل المشجعين يشعرون أنهم في قلب الحدث.

2- يبلغ عدد بوابات استاد هزاع بن زايد 10 بوابات موزعة على مختلف جهات الملعب ويقع الاستاد في منطقة الطوية أهم أحياء مدينة العين وقرب مخارج الطرق السريعة المؤدية إلى إمارتي أبوظبي ودبي.

3- في الاستاد مكان يتسع لاستضافة 700 من الشخصيات الهامة حيث يضم 10 كبائن خاصة و3 أجنحة لكبار الزوار.

ويلعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السوبر المصري 2022 بصفته بطل الدوري المصري 2021-2022، ويسعى "الفارس الأبيض" إلى حصد اللقب الخامس في المسابقة، والأول منذ موسم 2019-2020، أما الأهلي، فيلعب كأس السوبر المصري 2022 بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر، ويسعى إلى التتويج رقم 12 له في المسابقة، والأول منذ موسم 2018-2019.

مصدر بالأهلي لـ«تحيا مصر» يكشف طبيعة إصابة عبد المنعم قبل مباراة السوبر 

أصيب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مستوى الأنف، خلال مباراة الفريق مع فريق أسوان والتي أقيمت مساء الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.


وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، أعطى مارسيل كولر الضوء الأخضر في مشاركة محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال مباراة السوبر أمام الزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم 28 أكتوبر من الشهر الجاري، بشرط ارتداءه لواقي الرأس طوال المباراة، من أجل تأمين عدم إصابته بكسر في الأنف خلال اللقاء».

تابع موقع تحيا مصر علي