عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد احتلاله التريند.. ما هو سبب غياب عمرو مصطفى عن الساحة الغنائية؟

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

تصدر تريند يوتيوب بمجرد التفكير في العودة للغناء، وحقق أحدث ألبوماته ضجة كبيرة في الوسط الغنائي بعد اختفاء عن الساحة لفترة طويلة، ومنذ بداية ظهوره الخاص في “في رمضان؟” وهو حديث السوشيال ميديا بتصريحاته وأعماله الجديدة، إنه الفنان عمرو مصطفى. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم أسباب غياب عمرو مصطفى عن الساحة الغنائية وتطورات ظهوره

عودة عمرو مصطفى بعد 10 سنوات

كانت بداية عودة عمرو مصطفى للوسط الغنائي في عام 2019، بألبوم عنوانه “لعبت مع الأسد” الذي يضم 10 أغاني، من كلمات تركي آل شيخ، وألحان عمرو مصطفى، ومن إنتاج شركة فيولين.

عمرو مصطفى وتركي آل شيخ 

وحقق هذا الألبوم نجاح كبير، ورحب الجمهور برجوع عمرو مصطفى من جديد، لأنه صنع العديد من الأمجاد الغنائية قبل غيابه.

عمرو مصطفى وتريند “في رمضان؟”

وذاع صيت عمرو مصطفى من جديد، بعد تصدره التريند وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع من حلقة قديمة له في لقاء تلفزيوني عام 2014، حيث كان ينتقد إحدى مشاهد المسلسلات التي تم عرضها في هذا العام، للفنانة عبير صبري في مسلسل إمبراطورية مين.

وكان هذا اللقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً على قناة دريم، واستنكر عمرو مصطفى حينها مشهد إشارة الفنانة لمنطقة الصدر، وهي تقول “من العين دي قبل العين دي” ويظل يردد جملة “في رمضان؟.. في رمضااانن؟”، مما دفع رواد التواصل الإجتماعي لإستخدام هذا الصوت في عمل مقاطع تيك توك.

سيبوه لـ عمرو مصطفى تستمر في الصدارة 

وبعد تريند “في رمضان؟” ظل الفنان عمرو مصطفى لفترة يعمل في صمت على ألبوم من أقوى ألبوماته، والذي يمثل عودته رسميًا للوسط الغنائي، وافتتح الألبوم بـ أغنية سيبوه، التي تستمر في تصدر التريند حتى الآن بعد طرحها بأكثر من 9 أيام.

وقالت بعض كلمات الأغنية: سيبوه يفكر في زمان.. سيبوه يقول أنا ندمان.. سيبوه كمان مرة يقول.. سيبوه يقول مرة كمان.

وأيضًا أغنية رقصة التي تقول بعض كلماتها: هات ايدك هنا في رقصة وأنسى أي خوف في عينيك.. ده مكانك هنا في قلبي قلبي.

وبعد هذه العودة الرسمية للفنان عمرو مصطفى، لم يتحدث عن اختفائه خلال الفترة الماضية، أو يسلط الضوء على أي سبب، ولكن توقع الجمهور أنها بمثابة استراحة محارب، لفنان كبير ألحانه خالدة في أذهاننا منذ الصغر.

تابع موقع تحيا مصر علي