عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"خطوة مهمة في حياتي".. محمد فراج يكشف موعد عرض مسلسل"الغرفة 207"

محمد فراج
محمد فراج

أعلن الفنان محمد فراج عن موعد بدء عرض حلقات مسلسله الجديد "الغرفة 207" عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، كما كشف عن شعوره وإحساسه تجاه المسلسل، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل الغرفة 207 على منصة شاهد

حيث نشر الفنان محمد فراج صورة له بجانب بوستر المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "كمان أسبوع بالظبط هيتعرض مسلسل الغرفة ٢٠٧ على منصة شاهد، الخطوة دي مهمة جداً في حياتي .. مشروع أنا تعبت فيه جداً ومتحمس ليه قوى ..كان ليا الشرف إني اشتغلت فيه مع مجموعة من أكتر الناس اللي بحبهم وباكنلهم كل الإحترام".

وتابع محمد فراج في منشوره قائلًا: "وقد إيه أنا محظوط إن أولى بطولاتي الدرامية يبقى عمل مستوحى من أعمال كاتب أنا بحبه جداً - د. أحمد خالد توفيق اللي كبرت على قصصه وكتاباته.. خايف ومتحمس ومبسوط وفخور ومشاعر كثير جداً متلخبطة فى بعض ..بتمنى من كل قلبى أن العمل ده تحبوه … معادنا يوم 31 أكتوبر".

تفاصيل مسلسل “الغرفة 207”

مسلسل الغرفة 207، مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات تدوران في اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968م، ويخوض بطولة العمل كلا من  مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، محمد فراج و عدد اخر من الفنانين، و المسلسل من تأليف تامر ابراهيم.

أبطال أبطال مسلسل الغرفة 207

تدور أحداث مسلسل الغرفة 207، حول غرفة معلونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

يجسد الفنان بيومي فؤاد شخصية مريض نفسي، بينما الفنان محمد فراج فيجسد أحد عاملي هذا الفندق الذي يعرف عنه أسرار عديدة، أما الفنان يوسف عثمان فيجسد دور عامل المصعد الذي يعمل في الفندق.

تابع موقع تحيا مصر علي