عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يذاكر مباريات الزمالك قبل مواجهة السوبر المصري في الإمارات

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بدراسة مباريات نادي الزمالك المحلية والإفريقية قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد يوم 28 المقبل من الشهر الجاري ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات.

كولر يذاكر الزمالك بالفيديو قبل موقعة هزاع بن زايد 

وبدأ الأهلي اليوم الاستعداد لخوض مباراته أمام الزمالك المحدد لها الجمعة المقبل فى السوبر المصري، والذى سيقام باستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، من أجل تحقيق البطولة لتكون أول الألقاب التي يحققها الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، واستغلال البداية الجيدة اليت قدمها الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري.

كولر: نسعى للأفضل.. ونعمل على تطوير أنفسنا بشكل مستمر

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب أسوان في بطولة الدوري الممتاز ، كان بمقدوره تقديم أداء أفضل خلال اللقاء.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة قال مارسيل كولر إنه كان يطمح في تحقيق نتيجة أفضل، وهناك بعض الأمور الفنية التي يسعى الجهاز الفني إلى تطويرها، ولا يزال مستمرًّا للوصول إلى أفضل ما يمكن خلال المواجهات المقبلة.

محاضرة فيديو واجتماع للاعبي الأهلي قبل انطلاق التدريبات

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الإثنين، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

وحرص كولر على شرح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال محاضرة الفيديو التي استمرت لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران، واجتمع المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع اللاعبين في التتش، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة القادمة ومباراة السوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي