عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة: عقوبة محمود علاء قد تصل إلى 8 مباريات مع غرامة 100 ألف جنيه (خاص)

جانب من الشجار بين
جانب من الشجار بين محمود علاء وحكم اللقاء

تعرض محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، إلى الطرد في مباراة فريقه زعيم الثغر أمام فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الإثنين، باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى الممتاز، ومنح الحكم بطاقة صفراء من نصيب محمود علاء لاعب فريق الاتحاد بداعى الاعتراض على حكم المباراة، لكن اللاعب واصل احتجاجه ما دفع الحكم لطرده.

محمود علاء يتعرض للطرد في مباراة الاتحاد السكندري والداخلية 

واستطاع فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة المدرب الصربي مانولوفيتش، تحقيق الفوزعلى ضيفه الداخلية بنتيجة هدفين دون مقابل وذلك في المباراة التي جمعتهم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اتحاد الكرة يكشف لـ«تحيا مصر» عقوبة محمد علاء بعد الطرد 

وقال مصدر مسؤول من الاتحاد المصري لكرة القدم: «من الممكن أن يتعرض محمود علاء لاعب الإتحاد السكندري للإيقاف لمدة 8 مباريات مع تغريمه 100 ألف جنيه بسبب ما تنص عليه اللائحة لكل من يسب أو يبصق على الحكم أو أحد مساعديه أو مسؤولي تنظيم المباراة".

وأضاف المصدر: «وإذا أكد الحكم وليد عبد الرازق في تقرير المباراة، على سباب محمود علاء له سيتم تغريمه 8 مباريات مع دفع غرامة 100 ألف جنيه، لكن إذا ذكر فقط أنه فعل سلوك غير رياضي تجاهه سيعاقب بالإيقاف لمدة 4 مباريات مع تغريمه 20 ألف جنيه».

 

أهداف المباراة 

شهد الشوط الأول من المباراة هجمات متبادلة بين الفريقين مع تألق للحارسيين رضا السيد حارس مرمى فريق الداخلية والمهدي سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، ولكن نجح إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري في تسجيل الهدف الاول لفريقه عن طريق رأسية مثالية، بعد عرضية من زميله أحمد عادل ميسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بهدف مقابل لا شئ.


في الشوط الثاني، أهدر فريق الداخلية فرصة التعادل في الدقيقة 60، بعد رأسية رائعة من مهاجمه كريستوفر جون، ولكن ارتطمت بقائم المهدي سليمان، وبعدها استطاع أوستن أوموتو مهاجم الفريق السكندري تعزيز التقدم لفريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 70 بعد عرضية أرضية متقنة من صبري رحيل حولها النيجيري داخل الشباك، شهد اللقاء حالة طرد لمدافع فريق الاتحاد محمود علاء في الدقيقة 85 من عُمر المباراة, وانتهى اللقاء بفوز فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل لا شئ

تابع موقع تحيا مصر علي