عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام وكايرو ستيبس على مسرح الماركيه في هذا الموعد

أنغام
أنغام

تطل كايرو ستيبس بعد غياب 4 سنوات، بحفلة قوية تليها حفلة الفنانة أنغام، وذلك على مسرح الماركيه، ضمن فعاليات مهرجان Non Stop Music.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل أنغام وكايرو ستيبس في مهرجان Non Stop Music

حفل أنغام وكايرو ستيبس

ومن المقرر أن يكون الحفل مساء يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر، في تمام السابعة مساءً، وتأسر أنغام قلوب محبيها بسهرة غنائية استثنائية بعدها بأسبوع، وذلك بمساء الجمعة 11 نوفمبر في تمام السابعة مساءً.

وتقدم أنغام بأجدد حفلاتها في الماركيه بعد غياب عن المسرح بتوليفة من أشهر أعمالها الغنائية، مثل "أكتبلك تعهد"  و"ونفضل نرقص" و"أنا بعته كتير" و"هو نفس الشوق"،  وذلك خلال أجدد إطلالاتها الجماهيرية بعد نجاح برنامجها التلفزيوني الجديد.

عودة كايرو ستيبس

ويشهد بذلك الماركيه عودة الفرقة العالمية كايرو ستيبس لإحياء حفل موسيقي بعد غياب 4 أعوام عن آخر حفلاتها في ديسمبر عام 2018 التي جمعتها وقتها بفرقة "إتش او إتش".

ويجمع موسم حفلات مهرجان Non Stop Music توليفة حفلات غنائية لمختلف الألوان الموسيقية بين الطرب والأندرجراوند والموسيقى العالمية، واحتضن منذ بدايته في مايو الماضي حفلات مسار إجباري ووسط البلد و"إتش أو إتش" والمطربة نوران أبو طالب والموسيقار هشام خرما، وآخرها حفل فرقة بلاك تيما منتصف أكتوبر الجاري.

ضيوف برنامج أنغام

وجدير بالذكر، أن تستعد فرقة واما الغنائية، للحلول ضيوف على برنامج أنغام الجديد الذي يحمل اسمها، وتقدمه على قناة Dmc، وذلك في يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ويتكون أعضاء فريق واما المقرر أن يحلوا ضيوف على برنامج أنغام من محمد نور، نادر حمدي، أحمد فهمي، أحمد شامي، ومن المقرر يفجروا خلال البرنامج عدد من التصريحات الجديدة عن صداقتهم سويا وسبب غيابهم لفترة طويلة معا عن الساحة الفنية، فضلا عن تقديم سهرة حماسية وممتعة من خلال تقديم عدد من أغنياتهم المختلفة.

أنغام تروج لـ حلقتها مع فريق واما

وكانت قد روجت المطربة أنغام لـ حلقتها مع فريق واما، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ شاركت برومو تشويقي للحلقة، وعلقت عليه، قائلة: “انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام، يوم الخميس و الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على يوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على".

تابع موقع تحيا مصر علي