عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: قالولي برنامجك يتم رصده وترجمته..فيدبو

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن السفارة الأمريكية بالقاهرة تتابع برنامجه، قائلا:"السفارة الأمريكية لديهم فريق عمل يتابع برنامج "على مسئوليتي" ويترجم كل ما يذاع خلاله".

تحيا مصر

موسى: مسئولة في السفارة الأمريكية أكدت لي أن برنامجي يتم رصده 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، :"مسئولة في السفارة الأمريكية أكدت لي أن برنامجي يتم رصده وترجمة كل ما يعرض فيه".

ووجه حديثه لأمريكا، بالقول:"بهجت صابر يتحدث عن الإرهاب والأسلحة بشكل واضح، وعن العمليات الإرهابية، معقبا:"نحتاج تحرك من أمريكا لأنه مقيم هناك".

موسى: بهجت صابر عضو في تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية

وشن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على الإرهابي بهجت صابر، قائلا "إنه يروج لشتائم في منتهى القذارة، وهو مجرم إرهابي يعيش في أمريكا".

وأضاف: "هذا الإرهابي يتحدث عن خطة الفوضى"، لافتا إلى أن "الإخوان ودعواتهم هدفها تدمير البلد".

وعرض تسجيلا صوتيا للإرهابي بهجت صابر، وهو يروج لخطاب تحريضي ضد الشعب المصري، كما حرض على استهداف القوات المسلحة والقضاء والشرطة، كما يكشف التسجيل الصوتي، مخطط الإخوان لتشكيل مليشيات مسلحة لاستهداف الشعب المصري

وقال بهجت صابر خلال التسجيل الصوتي،: "أهداف الثورة إسقاط المؤسسة العسكرية بكل الداعمين لها، من قضاء وشرطة".

وعلق موسى، على التسجيل قائلا: "لديهم هدف وهو إسقاط المؤسسة العسكرية والشرطة والقضاء"، مشيرا: "حاولوا قبل ذلك لكنهم فشلوا"، مؤكدا: "أن بهجت صابر عضو في تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية".

وحذر الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري، من جماعة الإخوان المسلمين، قائلا:" لابد أن يدرك الشعب مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لإسقاط الوطن ومؤسساته".

وأضاف : "جماعة الإخوان الإرهابية تستغل الدين لتحقيق مصالحها"، لافتا: "الإسلام السياسي هو جماعة الإخوان الإرهابية ومن معهم".

وتباع: "عام 28 وضعت بذرة جماعة الإخوان الإرهابية على يد حسن البنا"، معقبا: " جماعة الإخوان الإرهابية هدفها الوصول للحكم  بعد أن اغتالت وقتلت وفجرت".

تابع موقع تحيا مصر علي