عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: بشتغل أيام أجازتي وبجيب انفرادات.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، الستار عن حياته العملية بأسرار يريها لأول مرة ، قائلا:"عملت في أكثر من مكان في بداية حياتي وكانت الأولوية دائما لجريدة الأهرام".

تحيا مصر

موسى: انفراداتي ال محط اهتمام الوكالات الأجنبية

وأضاف موسى، خلالحلقة اليوم من برنامجه "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، :" طول عمري انفراداتي الصحفية بالأهرام كانت محط اهتمام من قبل الوكالات الأجنبية، معقبا:"أنا بشتغل أيام اجازاتي وأسعد أوقاتي هي أوقات الشغل بدون راحة".

وتابع:" لو عاوزين بلدنا تنهض وتعتمد علي نفسها كل واحد فينا لازم يشتغل، معقبا:"هنعدي كل الصعب طول ما احنا جنب بلدنا وعارفين مدعي الوطنية".

وأكمل:" الشرطة عادت قوية بعد أن حاولت الجماعة الإرهابية إضعافها، معقبا:"هناك 100 مليون مصري يقفون للدفاع عن الدولة ضد خونة الأوطان من جماعة الإخوان الإرهابية".

وأردف: "جماعة الإخوان الإرهابية تدعو للفوضي مستغلين استضافة مصر لمؤتمر عالمي "قمة المناخ" بمدينة شرم الشيخ".

موسى: برنامجي يتم رصده

و أكد الإعلامي أحمد موسى، أن السفارة الأمريكية بالقاهرة تتابع برنامجه، قائلا: "السفارة الأمريكية لديهم فريق عمل يتابع برنامج "على مسئوليتي" ويترجم كل ما يذاع خلاله".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى،: "مسئولة في السفارة الأمريكية أكدت لي أن برنامجي يتم رصده وترجمة كل ما يعرض فيه".

ووجه حديثه لأمريكا، بالقول: "بهجت صابر يتحدث عن الإرهاب والأسلحة بشكل واضح، وعن العمليات الإرهابية"، معقبا: "نحتاج تحرك من أمريكا لأنه مقيم هناك".

وشن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على الإرهابي بهجت صابر، قائلا: "إنه يروج لشتائم في منتهى القذارة، وهو مجرم إرهابي يعيش في أمريكا".

وأضاف: "هذا الإرهابي يتحدث عن خطة الفوضى"، لافتا إلى أن الإخوان ودعواتهم هدفها تدمير البلد.

وعرض تسجيلا صوتيا للإرهابي بهجت صابر، وهو يروج لخطاب تحريضي ضد الشعب المصري، كما حرض على استهداف القوات المسلحة والقضاء والشرطة، كما يكشف التسجيل الصوتي، مخطط الإخوان لتشكيل مليشيات مسلحة لاستهداف الشعب المصري.

 

وقال بهجت صابر خلال التسجيل الصوتي،: "أهداف الثورة إسقاط المؤسسة العسكرية بكل الداعمين لها، من قضاء وشرطة".

وفي سياق أخر، صدم الإعلامي أحمد موسى، مدخري الدولار، قائلا :"إن الدولار الأمريكي لن يكون العملة الأساسية".

موسى: الدولار الأمريكي لن يكون العملة الأساسية

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم  برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "الدولار مش هيبقى الأساس".

وتابع "هيكون فيه حسبة جديدة للجنيه للهروب من سطوة الدولار الأمريكي، وهو تفكير جديد من محافظ البنك المركزي، معقبا:"هناك مؤشر جديد للجنيه المصري للهروب من سطوة الدولار الأمريكي".

وأكمل:"هناك تفكير جديد لمحافظ البنك المركزي يعتمد على  خطة تتكون من سلة عملات مع الذهب بدلا من ربط كل شيء بالدولار"، معقبا: "مش هيبقى فيه حاجة اسمها دولار".

وأكمل: "الدول التي تتعامل بالدولار هي الدول المصدرة للبترول ونحن لسنا من هذه الدول، معقبا:"فيه دول استغنت عن الدولار، وأمريكا ليست الشريك الأساسي للدولة المصرية".

تابع موقع تحيا مصر علي