عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب غزل المحلة: جمهورنا يُصعب الأمور على أي منافس.. والفوز على الإسماعيلي مستحق

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

علق بابا فاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة على فوز فريقه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري الممتاز هذا الموسم، في المباراة التي أقيمت على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

تصريحات بابا فاسيليو 


قال بابا فاسيليو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفوز على الإسماعيلي نتيجة هائلة، ونحن نستحق الفوز بالفعل، أحرزنا هدفين فضلا عن الهدفين الذي تم إلغائهما"، وأضاف: "هناك طفرة في الأداء حدثت في وقت قصير وهذا يمنحنا ثقة، ونحن نحتاج إلى الاستمرار في الانتصارات لكسب المزيد من الثقة"، وختم حديثه قائلا: "ملعبنا صعب جدا بسبب وجود جمهورنا الذي يُصعب المباراة على أي منافس".

رئيس غزل المحلة يصرف مكافاة إجادة للاعبين بعد أدائهم أمام الإسماعيلي


قرر أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الفريقين باستاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة حصد زعيم الفلاحين 3 نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 4 نقاط بينما لم يحصد الإسماعيلي أي نقاط حتى الآن، حيث يحتل المحلة المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، فيما جاء الإسماعيلي بالمركز الخامس عشر.

حميد ماو رجل مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري 

حصل التنزاني حميد ماو على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الإسماعيلي, في المباراة التي جمعتهما على ستاد غزل المحلة، والتي انتهت بفوز فريق المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي