عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يرفض رحيل لاعبيه في الميركاتو الشتوي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

استقر المسؤولين داخل جدران الاتحاد السكندري، على غلق أبواب المفاوضات في الميركاتو الشتوي القادم أمام الأندية التي تتفاوض بشأن اللاعبين داخل الفريق السكندري، ويرغب المدير الفني الصربي زوان مانولوفيتش، في الحفاظ على الأعمدة الأساسية لفريق الاتحاد السكندري، لإنهاء سباق الدوري المصري الممتاز في المراكز الأربعة الأولى من الترتيب.

ترتيب الاتحاد في الدوري


يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثاني، في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وحقق الاتحاد فوزين متتاليين في الدوري المصري، أولهم على فريق أسوان بهدف غالي في الدقيقة 86 للاعبه أوستن أومتو، في المباراة التي جمعتهم على ملعب أسوان، والفوز الثاني كان على حساب فريق الداخلية بنتيجة هدفين دون رد ، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الإسكندرية، وسجل أهداف الاتحاد اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 36 ، وأوستن أوموتو في الدقيقة 70.

مفاوضات الأهلي والزمالك مع لاعبي الاتحاد


بدأت مفاوضات فريقي الأهلي والزمالك مع عدد من لاعبي الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي السابق، أبرزهم مروان عطية وأحمد عادل ميسي، ولكن باتت المفاوضات بالفشل، ويسعى الناديين لتجديد المفاوضات مع بداية الميركاتو الشتوي القادم.

مباريات الاتحاد السكندري القادمة


يلتقي الفريق السكندري في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز أمام فريق طلائع الجيش يوم 31 أكتوبر الجاري، ويصطم بعدها في الجولة الرابعة بالنادي الأهلي يوم 8 نوفمبر القادم.

طرد محمود علاء في لقاء الاتحاد والداخلية


تعرض محمود علاء لاعب فريق الاتحاد السكندري في مباراة فريقه أمام الداخلية بعد اعتراضه على حكم المباراة الذي قام بإنذاره أولًا ، ولكن واصل اللاعب الاحتجاج مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي