عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاريدو لجماهير الإسماعيلي بعد الخسارة من المحلة: «الدوري لسة طويل»

تحيا مصر

علق خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلي على هزيمة فريقه من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري هذا الموسم، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري لعام 2022-2023.

تصريحات خوان كارلوس جاريدو 


قال جاريدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الهجمات المرتدة لفريق غزل المحلة أثرت علينا سلبا، وحاولنا العودة بعد تسجيل الهدف الأول وتسجيل التعادل ولكن هذه هي كرة القدم"، وأضاف: "حتى الدقيقة الأخيرة كنا نقاتل لتسجيل التعادل، ولكن هذه هي كرة القدم، وواصل: "علينا تهدئة الأوضاع في الوقت الحالي بعد الخسارتين وعلينا العمل بشكل جاد للعودة إلى الطريق الصحيح، وختم حديثه قائلا: "مازال أمامنا الكثير من العمل، وأعرف جيدا أن الجماهير غاضبة ولكن الدوري مازال طويلا".

تصريحات المدير الرياضي بنادي غزل المحلة

أبدى صابر عيد المدير الرياضي بنادي غزل المحلة سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الفريقين باستاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصد زعيم الفلاحين ثلاثة نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 4 نقاط بينما لم يحصد الإسماعيلي اي نقاط.

وكشف المدير الرياضي للمحلة أن لاعبيه قدموا عرضًا متميزاً وكانوا رجالاً كعهده بهم دائماً، مشيراً إلى أن الفريق دخل مواجهة الإسماعيلي ولديه 4 لاعبين يعانون من نزلة برد شديدة هم عبده يحيى هداف الغزل ومحمد جابر الظهير الأيمن وزميله السيد الشبراوي والنيجيري جبريل الوافد الجديد لصفوف الفريق.

تفاصيل أهداف المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، فوزًا ثمينًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وافتتح أحمد الشيخ لاعب فريق غزل المحلة فى أهداف المباراة، حيث أحرز هدف التقدم لفريقه بمرمى الإسماعيلى بالدقيقة 11 من الشوط الأول بعد استغلال كرة عرضية من زميلة باولن فوافى ليسديدها بمرمى أحمد فوزى حارس مرمى الدراويش، وأضاف جابرييل أوروك الهدف الثاني لصالح غزل المحلة في الدقيقة 75 من عمر المباراة

تابع موقع تحيا مصر علي