عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل كرم: الشغل مع درة ممتع وسيناريو المتهمة مكتوب بطريقة رائع

عادل كرم
عادل كرم

أعرب الفنان اللبناني فارس كرم عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “المتهمة”، الذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية وتقوم ببطولته الفنانة درة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات فارس كرم عن درة

فارس كرم يكشف كواليس مشاركته في المتهمة

وقال فاس كرم خلال مداخلة هاتفية على برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر: “سعيد جدا بالمسلسل ونتيجة رائعة لحد دلوقتي ومبسوط جدا برد فعل الناس، وتجربة الشغل مع درة بتحير لأنها رائعة والشغل معاها متعة”.

وتابع حديثه، قائلا: “أما اتعرض عليا السيناريو قرأته  اكتر من مرة لأنه مكتوب بطريقة رائعة، واتشجعت كتير على المشاركة في المسلسل بسبب الشخصية”، أما عن صعوبته مع اللهجة المصرية، فقال: “اتربينا على اللهجة المصرية بس كان صعب اني اتكلمها في عمل درامي”.

تفاصيل مسلسل المتهمة

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل المتهمة خلال الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه حول درة التي تستيقظ في المستشفى وعلى وجها أثار كدمات لتجد نفسها متهمة في قضية قتل زوجها التي لا تعرف عنه شيء، لتبدأ درة في صراع لمعرفة من هو القاتل الحقيقي.

ويخوض بطولة المسلسل كلا من درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، ومن المقرر أن يواصل تحقيق نجاحاته الساحقة خلال فترة عرضه.

اشادات بـ مسلسل المتهمة

حصد مسلسل المتهمة على عدد كبير من الإشادات بعد عرض اول حلقيتن من العمل، وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي جاءت: “مسلسل المتهمة دور جديد عليكي ومختلف تمامًا عن الادوار اللي قدمتيها قبل كدة، ممثلة من العيار التقيل وتقدر تعمل اي دور مهما كان صعب برافو يا موهوبة”، ”دقة عالية في الأداء و هو أمر ليس بالجديد عليك الف مبروك، مسلسل يستحق المشاهدة والنجاح، مشهد الحادثة والهروب، كشف الخيانة flash backs احساسك فيها عالي جدًا، يليق بيك تكوني ممثلة بمواصفات عاليمة”، وغيرها من الأشادات، فضلا عن تصدره قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي