عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: جوزي بيغير عليا بس مش بطريقة جنونية وبحب رأيه في أعمالي

درة وزوجها
درة وزوجها

تحدثت الفنانة درة خلال حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، عن رأيها في الزواج، مشيرا إلى أنه غير مبيني على رؤية شخص محدد بل يختلف من شخص إلى أخر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات درة عن الزواج في الحكاية 

درة تكشف رأيها في الزواج

وأضافت درة خلال البرنامج: “قبل كان عندي شغلي هو اللي الأولوية والأهم في حياتي، بعد الجواز بقى فيه مسؤولية وكل قرار باخده في حياتي فيه واحد تاني داخل فيها، ولازم نطبع نفسنا على طبع بعض، وأنا في الشغل حاجة وكزوجة حاجة تانية، وأنا زوجة ببقى زوجة بس”.

درة تتحدث عن زوجها: بحب رأيه في أعمالي وبيغير عليا

وتطرقت درة بالحديث عن زوجها، مؤكدة أنه وقت الزعل والضيق بيكون جامد شوية، وحياة الفنانين عادين بيشتغلوا وبيعملوا كل حاجة في البيت وأنا أوقات بطبخ بس مش ديما".

وتابعت: “جوزي بيتفرج وبحب رأيه وبيديني ملاحظات كتير وأما بعمل حاجة كويسة بيقولي وأوقات بيعلق على ديكورات أعمالي وأما بيكون مركز بعرف ان العمل عجبه، بيغير عليا بس مش بطريقة جنونية وأنا عندي حدود في الحياة عموما”.

درة في حالة نشاط فني بالمنصات

جدير بالذكر، أنه تعيش الفنانة درة حالة من النشاط الفني عبر المنصات الإلكترونية، اذ عرض لها فيلم “جدران”، الذي تألقت به وحاز على إعجاب عدد كبير من الجمهور، وهو أول عمل رعب تخوضه الفنانة درة، وشارك في بطولته إلى جانبها كل من  نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب،  ودار المسلسل حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت.

ويعرض لـ درة الأن وعلى منصة شاهد الإلكترونية مسلسل المتهمة، ويشارك في بطولة المتهمة كلا من عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحاز المسلسل على اشادات عريمة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي