عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي العيدان تعليقا على فسخ روتانا تعاقدها مع شيرين عبد الوهاب: شركات لا تعرف الرحمة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان لـ تعرب عن غضابها من أنباء فسخ شركة روتانا تعاقدها مع المطربة شيرين عبد الوهاب بالتراضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق مي العيدان على فسخ شيرين عبد الوهاب تعاقدها مع شركة روتانا

مي العيدات عن شركة روتانا: معندهاش رحمة

كتبت مي العيدان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “عندما تكون الشركات لا تعرف الرحمه . . بدل مايقفون معاها يساهمون بكسرها بزياده . . كلمه تكتبها ل شركة روتانا بهذا الموقف؟! . . انا اكتب لهم . . حسبي الله ونعم الوكيل . . وانت ماذا تكتب لهم ؟!”.

شركة روتانا تفسخ تعاقدها مع شيرين عبد الوهاب

وكان قد كشف المتسشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب عن فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، وذلك من خلال برانامج et بالعربي، اذ قال: “توافقنا بكل الود والاحترام مع روتانا، وتراضينا على بدائل الالتزام بعمل أغاني”.

أزمة شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر، أنه مرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ أزمة صحية شديدة، اذ تخضع حاليا لـ جلسات العلاج النفسي في إحدى المستشفيات، وتضاربت الأقاويل حول حياتها الصحية، وعن المتهمين الحقيقين في أزمة، في بداية الأمر رفع ياسر قنطوش محامي الفنانة دعوى قضائية ضد شقيقها محمد عبد الوهاب بتهمة السحل والضرب وإجبارها على الاحتجاز بالمستشفى، بعدها تراجع عن القضية بعد تصريحات محمد عبد الوهاب في الحكاية، واتهامه لـ حسام حبيب وسارة الطباخ بـ افتعال هذه الأزمة.

وخرج حسام حبيب لـ يدافع عن نفسه، فقال: "أخو شيرين عبد الوهاب مكنش بيكلمها، أنا لقيت فجأة ناس داخلة علينا بمطاوي، وأول مرة أشوف دكاترة معاهم مطاوي، واكتشفت انه كان جايب صحابه، شوفتها وهي بتتسحب في شعرها ونازلة حافية ببجامة، وبتجري بالعربية وبتقولي الحقني، كان تلت تربع الكلام شتايم وتهديد، وكانت بتقعد تقوله انا أخت اللي عالجت تعمل فيا كدة، أنا اللي ربيتك وكبرت، وكانت بتقولي الحقني، وأنا اتضربت وايدي مشروخة، وكنت هرفع عليهم محضر بس خوفت من الفضيحة".

واستكمل: “نص ساعة قتال، وأخدوا تليفوناتنا، وكانوا ناس داخلين عارفين هما بيعملوا اي، وشوفت منظر عمري ما هعرف أنساه طول حياتي، وأنا بقى عندي عقدة، مش شيرين عبد الوهاب اللي يتعمل فيها كدة، وفي واحدة هي اللي كانت عارفة اني جوة وهي اللي أخدت من شيرين المفتاح والموضوع كان مرتب"

تابع موقع تحيا مصر علي