عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامية شهيرة تطمئن الجمهور على حالة شيرين الصحية: “بدأت تتحسن وستعود قوية”

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خرجت الإعلامية ناهد عيسى لـ تمطئن جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على حالة شيرين عبد الوهاب الصحية، مشيرة إلى أنها تشهد تحسن ملحوظ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

ناهد عيسى: شيرين عبد الوهاب بدأت تتحسن وستعود قوية

وقالت ناهد عيسى ردا على تساؤلات الجمهور حول شيرين عبد الوهاب: “تواصلت مع شقيق شيرين عبد الوهاب وطمأني عليها.. بدأت صحتها تتحسن وستعود قوية”، وعن أنباء  محاولتها الإنتحـ ـار في المستشفى، علقت عيسى قائلا: “كذب واختراعات”.

لا يتوفر وصف.

نضال الأحمدية: كل اللي قاله حسام حبيب غير صحيح

ولم تكن ناهد عيسى وحدها التي اعترضت على تصريحات حسام حبيب بشأن محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار في المستشفى، فسبق وأن خرجت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وقالت في فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بأن كل ما قاله حسام حبيب في تصريحه الأخير لا أساس له من الصحة، ولم تحاول شيرين عبد الوهاب الانتحار، أو الامتناع عن الأكل، ولديها أدلة ومستندات تثبت من خلال كذب حسام حبيب.

واكدت نضال الأحمدية، أن حسام حبيب كان يتعدى بالضرب على شيرين عبد الوهاب، ولديها تصريحات مسجلة من الفنانة ستكشفها في الوقت المناسب، مؤكدة أن شيرين عبد الوهاب ستظل قامة نفخر بها أمام الجميع، وانه لولا الهجوم على شقيقها ما كانت تدخل في هذا الأمر لأنها كانت على علاقة مذبذبة مع شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وجدير بالذكر، أنه بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب تخرج للنور مرة أخرى بعد أن قام المحامي ياسر قنطوش بتقديم بلاغ للنائب العام يستنجد به بـ مساندة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنها تتعرض للضرب والسحل والإحتجاز بالإجبار في المستشفى من قبل شقيقها، لكن خرج شقيق شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية ونفى كل ما يتردد حوله، مشيرا إلى أن حسام حبيب وسارة الطباخ يحاولان تدميرها وتشجيعها على أدمان المواد المخدرة، وأن وجودها في المستشفى لـ صالحها.

تابع موقع تحيا مصر علي