عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مطالبته بالغناء لكل الفئات.. الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف بالاسكندرية تطرح أسعار مخفضة للتذاكر

جورج وسوف- حفل الاسكندرية
جورج وسوف- حفل الاسكندرية

طرحت الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف الذي من المقرر إقامته في مدينة الإسكندرية في يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، فئة جديدة لـ أسعار التذاكر ومخفضة عن السعر المطلوبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أسعار تذاكر حفل جورج وسوف

تفاصيل أسعار تذاكر حفل جورج وسوف

وجاء طرح فئة جديدة من تذاكر حفل جورج وسوف في الاسكندرية، بعد حديث الفنان في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة dmc، وتقدمه الفنانة اسعاد يونس، والتي كشف فيها عن نيته في الغناء لجميع طبقات المجتمع المصري وجميع الفئات خاصة الفئة الشعبية.

وأكد أحمد حمدي منظم الحفل، في تصريحات صحفية بأن تخفيض أسعار تذاكر الحفل جاء بأمر من جورج وسوف، بعد تعليق أحد محبيه على الحفل عندما قال: “محدش هيلاقي مواصلات يومها، السواقين كلهم هيبقوا في الحفلة"، ورد وقتها جورج وسوف عليه، فقال: دا أحلى تعليق وأتشرف، مين أبو وديع دون محبة الناس الطيبين.

نفاذ أسعار تذاكر حفل جورج وسوف

وسبق وأن أعلنت الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف في الاسكندرية، عن نفاذ التذاكر المحدد للحفل، وذلك بعد يومين فقط من طرحها، مشيرا إلى أنهم طرحوا فئة جديدة بعد الإقبال الجماهيري الشرس على شباك التذاكر.

ويأتي حفل جورج وسوف في الاسكندرية، عقب الأنباء التي انتشرت حوله  مؤخرا، والتي أفادت بـ اعتزاله الفن بسبب حالته الصحية الحرجة التي يمر بها، اذ أجري المطرب الشهير مؤخرا عملية استئصال ل لحمية عن الأوتار الصوتية، لكنه خرج بعدها وطمأن الجمهور على حالته الصحية معلنا عن حفل جديد يستعد لـ احيائه.

أخر أعمال جورج وسوف

يذكر، أن أخر أعمال المطرب جورج وسوف، طرحه لـ أغينة “يا ع الزمن”، الذي حققت الملايين مشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي أتت كلماتها: “ ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو ع العشرة دي كان اللي شاهد ربنا ده ماقالش حتى كلمة حلوه ف حقنا.. حبة عذاب محتاج سنين عشان يلم ونقفله.. كان وعدنا حبه كلام.. وياريته دام أخر الطريق غير اللي بانلي ف اوله.. الوعد معنى وناس كتير بتردده ومايعرفوش قيمته.. الحب لعنة لما ناسو بيبعدو وعليا حرمته.. اللي جاي مبقاش خلاص قد اللي فات واللي راح مبقاش بيرجع.. مش هاضيع تاني لو حبة ساعات، خبطتين ف القلب توجع”.

تابع موقع تحيا مصر علي