عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى محمد علي تدافع عن فردوس عبد الحميد بعد تعرضها للانتقادات

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

حرصت الفنانة سلوى محمد علي على الدفاع عن الفنانة فردوس عبد الحميد بعد تعرضها إلى موجة من الانتقادات اللازعة بسبب ظهورها في مسلسل "الضاحك الباكي" كأم لطفل رضيع، وذلك من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دفاع سلوى محمد علي عن فردوس عبد الحميد

حيث كتبت سلوى محمد علي: "فردوس عبد الحميد دي أستاذة كبيرة أوي أوي أكتر ممثلة تعرف تحمل صوتها مشاعر.. الاستماع فقط لـ صوتها ينقل إحساس عميق.. أنيسة الشعبية الجدعة الغلاطة المنفسنة الطيبة الحنينة الطوق والأسورة.. الحريف.. في المشمش.. ميزو.. فردوس عبد الحميد تاريخ من التمثيل الحساس الجميل".

شهيرة تدافع عن فردوس عبد الحميد

كما حرصت الفنانة شهيرة على الدفاع عن مسلسل “الضاحك الباكي” بعد تعرضه إلى موجة كبيرة من الانتقادات بسبب ظهور الفنانة فردوس عبد الحميد في دور أم لطفل رضيع بأول حلقة.

حيث علقت الفنانة شهيرة على منشور عبير الشرقاوي المهاجم للمسلسل قائلة: “يا جماعة أصبروا مش يمكن دي مرحله في حلقه او حلقتين وبعدين تكمل الدور وهي كبيره في بقية الحلقات عادي ياما تعرضنا لكده في أعمال كتيره الصبر الصبر فاضل أستاذ كبير وفرحانين برجوعه وفردوس أستاذه ربنا يكرم الجميع”.

عبير الشرقاوي تهاجم مخرج مسلسل “الضاحك الباكي”

وكانت الفنانة عبير الشرقاوي قد هاجمت المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: “محمد فاضل يستهزئ بالجمهور مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع فى مسلسل الضاحك الباكي".

موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي على cbc دراما

ويأتي موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي على cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء من يوم السبت حتى الأربعاء، لتعاد في تمام الساعة الخامسة صباحا، والعاشرة صباحا والرابعة عصرا، من مساء اليوم التالي.

أحداث مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 1

وبدأ أحداث مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 1 بوقوع نجيب الريحاني “عمرو عبد الجليل” من على المسرح أمام جمهوره ليضحك عليه الجمهور ضحكا ساخرا، وبدأ العمل يسرد حياة نجيب الريحاني من أب متسلط وأم تسعى لأوامر زوجها ومتدينة بدرجة نسبية، ونجيب الريحاني طفل يعض المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي