عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يعيد غياب «الونش وديانج» ذكريات «القاضية ممكن» في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك؟

ديانج والونش
ديانج والونش

لا صوت يعلو فوق صوت الحديث عن لقاء كأس السوبر المصري المنتظر، والذي سيجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء غد الجمعة  الموافق 28 أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد.

تحيا مصر يرصد التفاصيل 

جماهير الأهلي تستعيد ذكريات القاضية ممكن 

هل تيعيد الذكريات الزمن ويتكرر سيناريو مباراة القرن  بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، والمعروفة لدى جماهير القلعة الحمراء بالقاضية ممكن؟ 

التفاؤل يغمر جمهور الأهلي قبل مباراة كأس السوبر المصري

يدخل عملاقي الكرة المصرية تلك المباراة، وسط ظروف مشابهة لظروف مباراة النهائي الإفريقي الذي جمع بينهما في السابع والعشرين من نوفمبر من العام قبل الماضي، وحصد المارد الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويعيش جمهور الأهلي، حالة من التفاؤل على الرغم من غياب عنصر أساسي في الفريق وهو اللاعب المالي أليو ديانج، الذي تم استبعاده من المباراة بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في لقاء أسوان بالدوري، وأُعلن غيابه عن لقاء السوبر.

ويعد غياب ديانج ضربة قوية في خط وسط الفريق الأحمر، وذلك نظراً للمستوى المميز الذي يقدمه المالي في هذا المركز، ولكن سيطرت حالة من التفاؤل بين عدد من جماهير الشياطين الحمر بسبب غياب أيضاً المدافع الصلب محمود حمدي الونش، بسبب تأثره بإصابة في وتر العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة الجولة الأولي بالدوري أمام سموحة وعلى إثرها سيفتقد الفارس الأبيض لجهود أحد أبرز عناصر الخط الدفاعي.

السبب وراء تفاؤل جمهور الأحمر، هو أن الثنائي ديانج والونش كانا غائبين عن مباراة القرن، والتي صبت في الأخير في مصلحة المارد الأحمر.

ويحتاج النادي الأهلي، للفوز في تلك المباراة حتى يحصد أي بطولة خلال موسمه الذي مضى دون الوقوف على منصات التتويج، أما نادي الزمالك، فهو بحاجة للتتويج بالبطولة ليضيف لقباً ثالثاً إلى خزائنه التي مُليت العام الماضي بلقبي الدوري وكأس مصر.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل 28 من أكتوبر الجاري، وسط ترقب وقلق يشوب جمهور الفريقين. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي