عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأعلى للإعلام ينعي الدكتور محمود علم الدين

الدكتور محمود علم
الدكتور محمود علم الدين

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الدكتور محمود علم الدين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، والذي وافته المنية بعد مروره بأزمة صحية.
تحيا مصر

الأعلى للإعلام ينعي الدكتور محمود علم الدين

وقدم المجلس بخالص العزاء إلى أسرة الراحل، والأسرة الصحفية والإعلامية، وأسرة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وقال المجلس، في بيانه، إن الراحل كان مثالا الاجتهاد والإخلاص، وحب العمل.

هذا و قد توفي صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور محمود علم الدين أستاذ الصحافة بجامعة القاهرة وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني.

وكان قد تحدث  الدكتور محمود علم الدين،  لموقع تحيا مصر عقب اختياره ضمن  مجلس أمناء الحوار الوطنى الذى دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى،  مؤكدًا على أن الاختيارات المعلنة تعبر عن مختلف فئات المجتمع  وسيكون أمامها مهمة وطنية وتاريخية فى إدارة هذا الحوار لما هو فى صالح الوطن والمواطن.

وأكد أستاذ الصحافة بجامعة القاهرة، على أنه يقدر اختياره ضمن هذه المجموعة، ويتمنى أن يساهم بشكل فعال فى تحقيق الأفضل فى إدارة الحوار الوطنى مع زملاءه، مشيرا هذا الحوار يأتى بعد مرحلة صعبة طوال الفترة الماضية  وخاصة تحديات بناء الدولة المصرية وتنميتها بعد سنوات، ومن ثم مواصلة العمل  والتنمية ضرورة مهمة لصالح جموع المصريين.

وعن رؤيته فى الاختيار لشخصه كونه أستاذ جامعى من ناحية وأستاذ للصحافة من ناحية أخرى،  أكد د.محمود علم الدين بأنه يتمنى أن يمثل إضافة لزملاءه خاصة  أن الجميع لديها خبرات فى مجاله وأصحاب علم، وهو كأستاذ جامعى وأستاذ للصحافة أيضا يتمنى أن يساهم معهم من خلال خبراته التى يحملها على مدار السنوات الماضية فى أروقة الجامعة.

تابع موقع تحيا مصر علي