عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نابولي الإيطالي بوابة رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد بعد أزمة هاج

رونالدو
رونالدو

أكدت بعض التقارير الصحفية، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الممكن أن يرحل ويخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي المقبل في الموسم الحالي 2022-2023، خاصة بعدما نجح نسبيًا في تجربته مع يوفنتوس الإيطالي، حيث لعب رونالدو 3 مواسم متتالية في السيدة العجوز من 2018-2021.

نابولي بوابة رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نابولي مهتم بضم رونالدو خلال الموسم الحالي، كما أن اللاعب يرحب بالعودة إلى الكالتشيو وأشارت الصحيفة إلى رونالدو مستعد أيضا لخفض راتبه للرحيل عن مانشستر يونايتد.

رونالدو يصل مقر تدريبات مانشستر يونايتد لتحديد مصيره مع الفريق

وصل، اليوم الثلاثاء، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، إلى مقر تدريبات الشياطين الحمر، للاجتماع مع الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى للفريق، لتحديد  مصري اللاعب من العودة إلى تدريبات الفريق، وحسم مصيره، بعد الأزمة التى حدثت بينهما خلال الأيام الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يعقد كريستيانو رونالدو اجتماعا مع إريك تين هاج المدير الفني لمانشستريونايتد، وذلك بعد استبعاده عن مواجهة تشيلسى يوم السبت الماضى التى انتهت بالتعادل 1-1.

رونالدو يثير غضب تين هاج 

قرر الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، استبعاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة مباراة الشياطين الحمر مع فريق تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج يوم 22 أكتوبر المقبل.

وبحسب شبكة ذا أثلتيك، فإن كريستيانو رونالدو آثار الشكوك داخل مانشستر يونايتد، حيث لم يترك أرضية الملعب في الدقيقة 89 فقط، بل غادر ملعب أولد ترافورد بأكمله قبل صافرة النهاية أمام توتنهام، وهو ما أثار إستياء المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

تابع موقع تحيا مصر علي